برجك ليوم الاثنين 4 يونيو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 4 يونيو 2018:

الحمل: تكون مشحوناً بطاقة من الحيويّة وتُثير بين زملائك نشاطاً ملحوظاً . تكون في عطشٍ إلى مُعاودة إستكمال المشاريع والمُهمّات المهنيّة مهما كانت شائكة.

الثور: قد يُعاكس بعض أعدائك مشاريع خاصّة بك، حاوِلْ أن تُكمل وكأن شيئاً لم يكن لإن إصرارك ومُثابرتك هما الأهمّ. على رغم هذا، إن كان صعباً تجنُّب الخلافات في العمل، فمن المؤكّد أنه يُمكن تطويق هذه الخلافات عبر إيجاد حلول لها بهدوء.

الجوزاء: البعض سَيُعانون من عقدة نقص لأنهم فشلوا. هذا الشعور غير مُبرَّر لأن الجميع عُرضَة للفشل المهني! إذا إرفع رأسك وتَذكَّر تجربتك الغنيّة وحَضِّر لمستقبل أفضل!

السرطان: تميل بقوة إلى إكتساب المزيد من الخبرات والمعلومات. المرحلة مُناسبة لعقد علاقات مع أشخاص أجانب وللدراسات العليا كذلك للإنخراط في مُهمّة تجاريّة أو ثقافيّة على علاقة بالخارج.

الاسد: مهما كانت مشاريعك، لديك حظوظ تقودك إلى النجاح. إلاّ أن تأثيرات كوكبيّة إيجابيّة تحكم مجالك المهني هذا الأسبوع. أَلَمْ ننصحك بالصبر؟ الصِحّة جيّدة ونشاطك ظاهر ومُعدٍ.

العذراء: لن تكون راضياً عن نتائج عملك حتى الآن. لا تَدَعْ اليأس يطرق بابك، وثابِرْ بعزم وإصرار على ما بدأت به. هذه المرحلة الصعبة لن تدوم كثيراً. إصبر ولا تكُنْ مُتشائماً إزاء ما تَحقَّق.

الميزان: المواليد النشيطون يرون أن شجاعتهم وعملهم قوبلا بترقيات أو بمبالغ ماليّة مُهمّة أو بهدايا تقديريّة ثمينة. فرص عمل جديدة لمن يطلب الوظيفة. صحيّاً، يُخشى التعرّض لمشاكل في الجهاز الهضمي بسبب تزايُد الشهيّة على الأكل.

العقرب: سَيُفاجأ رؤساؤك بنوعيّة عملك وطاقاتك المُمتازة اللافتة. ستدرس تفصيل وضعك وترى أن بعض النقاط غامضة فتنصرف إلى مُعالجتها حتى تتمكّن من السيطرة على الموقف تماماً.

القوس: تُعلِمْ رؤساءك بانطباعاتِكَ المُختلفة عن أجواء العمل. تُراقِبْ بإنتباه إستثماراتك وتوظيفاتك وتشعر أنها في المكان المُناسب. لا تكُن مُستعجِلاً ومُتهوّراً لئلا تُخربط كل ما حقّقته مهنيّاً.

الجدي: إحترم بعض الإستحقاقات المهنيّة إن كنت تريد إتمام مشاريعك بنجاح. مزيد من الجهود تبذلها لتكون بمستوى إلتزاماتك. أنت على عتبة مُهمّة في حياتك المهنيّة والضغط عليك سيكبر أكثر.

الدلو: أنت في عزّ النشاط والإقدام والحيويّة ويُمكنك الإنطلاقُ كليّاً إلى تنظيم مشاريعك الجديدة. تضطلع بمسؤوليّات جديدة بكل إنضباط وتَماسُك. تتعزّز ثقتك بنفسك بفعل دعم شركائك.

الحوت: تغييرات مُحتَملة في فريق عملك لأن بعض أفراده لم يَعُدْ مُنتجاً. إيداعاتك الماليّة وعقودك الماليّة سَتُثمِرْ. إتّكل دائماً على حدسك وعلى تقيّدك بالتفاصيل فهي الكفيلة بمنع وقوعك في الخطأ.