برجك ليوم الاحد 3 يونيو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاحد 3 يونيو 2018:

الحمل: تنشغل بأمور مالية فتجد نفسك مطالباً بسداد بعض المستحقات، لذا اضبط ميزانيتك ما استطعت وتجنب المصاريف المتلاحقة. عاطفيا انت مرتاح البال.

الثور: تلتقي اشخاصا لم تتعرف اليهم سابقاً ويكون حضورك جذاباً ومفرحاً ويترك انطباعاً جيداً لهم. في العمل تابع طريقك دون تردد وحذر.

الجوزاء: لا تقلق من فكرة مقابلة الاخرين او التواجد في مناسبات من شأنها ان تسلط الاضواء عليك. انت في عز تألقك وقادر على جذب الاخرين من دون عناء. في العمل كن نظاميا وعادلاً.

السرطان: عندما ينعم المرء بالنجاح والرفاهية والمحبة يفترض به ان يكون في مزاج جيد يزيد من مناعته الصحية وينعكس ايجاباً على صحته. في العمل انت صبور وتتابع التفاصيل الصغيرة حتى لا تقع في الخطأ.  

الاسد: اذا اردت ان تبرز في المجتمع كن بالاضافة الى دعم برجك، ديبلوماسياً، ليناً ومنفتحاً على الغير وقادراً على التواصل مع الاخرين والتفاعل ايجاباً معهم.

العذراء: كن صلباً في ملاحقة تطلعاتك ولا تخشى من طول الطريق، المهم ان تصل الى تحقيق طموحاتك. تحتاج في الحب من وقت لاخر الى التجدد والخروج من الروتين والتكرار.

الميزان: قد تكون على وشك اتخاذ قرارات مهمة اليوم ان على الصعيد المالي او العاطفي، فكوكب اورانوس شفيع برج الدلو الذي هو برج صديق لك يوحي بالكثير خاصة الافكار الناجحة.

العقرب: اذا كنت مرتبطاً، انت في مرحلة تسيطر خلالها السعادة في منزلك. في العمل انت مرتاح وامورك منظمة وغير خطرة على مصالحك القريبة او البعيدة. الفتاة العقرب تؤجل اعطاء اجوبة عاطفية ليوم اخر لانها خائفة من المفاجأة.

القوس: انها فترة حساسة نوعا ما، تثير القلق في نفسك وتجعلك مستنفراً حول الامور المادية. الوضع العاطفي جيد خصوصاً بالنسبة لاولئك الذين يتواصلون مع حبيب في الغربة.

الجدي: قد تلتقي شخصاً قادماً من بعيد فيكون اللقاء مثمراً اما على الصعيد العملي او العائلي. اذا كنت مرتبطاً حاول ان تطرح مع الشريك الموضوع الذي يثير قلقك من دون انفعال او مواقف مسبقة او سوء نوايا.

الدلو: احيانا يصعب عليك ان تفهم كيف تتراكم تلك المصاريف في وقت واحد على الرغم من جهودك لضبط ميزانيتك. في الحب، تجد حلاً لبعض سوء التفاهم مع الحبيب متجنباً الغيرة والشك.

الحوت: تجنب شراء حاجيات غير ضرورية في الوقت الحالي. مشكلة صحية او عارض صحي قد يثير قلقك هذا اليوم. في الحب انت مرتاح ولا مشاكل تذكر والحبيب يتصل بك عدة مرات. لا تهمل اعمالك في سبيل الترفيه والحب.

مولود اليوم:

مولود 3 يونيو الذي ينتمي لبرج الجوزاء يتأثر بكوكب عطارد الذي يعطيه القدرة على الاتصال بالناس والاحتكاك بالاخرين بطريقة ايجابية للطرفين. لديه حكمة ومنطق وميل شديد الى العلم والدراسة.

مولود 3/6/2018 هو طفل واع من صغره، يرغب في التعلم في كل الاعمار. ذاكرته قوية وهو يعرف كيف يتميّز عن سائر رفاقه بفرديته وشخصيته المميزة.