برجك ليوم السبت 2 يونيو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 2 يونيو 2018:

الحمل: على صعيد العمل، هذا اليوم غير مريح، تتعطل خلاله مصالح تعقد عليها الامال. عاطفيا تتلقى اتصالاً يعيد البسمة الى قلبك. المرأة الحمل تحلّ بعض الاشكالات مع الشريك.

الثور: هناك احتمال وقوع خلافات في اطار العمل مع المحيطين بك. لم لا تعمل على ضبط انفعالاتك وعلى المحافظة على الديبلوماسية التي عرفت بها بين الزملاء والاهل. عاطفيا انت مفعم بالامل والتفاؤل.

الجوزاء: تلعب الشراكة دورا بارزا في حياتك العملية والعاطفية. ينصب اهتمامك اليوم على نشاطك الاجتماعي وتستلم دعوات لحضور مناسبات ونشاطات.

السرطان: الاجواء الاجتماعية تسعدك وتشكل فرصة لالتقاء الاحباء والاصدقاء. صحيا انتبه فالوقاية خير من قنطار علاج. الناحية المهنية ميسرة وكل الطرقات مفتوحة لك لا تنطلق قبل اختيار الدرب المناسبة.

الاسد: تقرب من الشريك والاولاد فهم قادرون ان يعوضوا عليك كل ما تشعر به من ارهاق وضغوطات. حاولي سيدتي ان تطوري وضعك شرط الا يكون على حساب من تهتمين.

العذراء: تسعدين سيدتي بلقاء شخص عزيز عليك بعد غياب. اما في العمل فالامور تختلف قليلاً وهناك بعض العراقيل التي تؤخر استقرارك المهني والعملي والمالي فكن مستعدا للمواجهة.

الميزان: لقاء عاطفي يحمل اليك حظوظاً قد تغيّر المسار الذي حددته لنفسك ويفتح امامك افاقا جديدة لك تتوقعها. مارس الرياضة وخصوصا المشي وحافظ على معدل نوم كاف.

العقرب: تتعزز اليوم الشراكة العملية والزوجية وتتسلط الاضواء عليك لما تملكه من سمعة طيبة في مجال عملك. اذا شعرت انك تحتاج الى الراحة امنح نفسك عطلة.

القوس: انت رقيق ورمانسي في هذه الفترة، سعيد بالحظ لتخطي اية عراقيل تعترضك. هذا النهار مناسب مهنيا ولكل ما يهمك ان تفعله وتخطط له.

الجدي: تعاونك مع الغير سيكون بناء ويفتح لك افقاً جديداً يمكنه ان يتطور لاحقاً. في الحب الاجواء الفلكية غير ملائمة، اما الاوضاع الاجتماعية فهي افضل وواعدة.

الدلو: افكارك تحتاج لبعض الواقعية ان كنت تريد ان تكون واضحاً وان يفهمك الاخرون. ننصحك بتأجيل اي قرار عاطفي الى فترة لاحقة، لكن الوضع الاسري يبقى ايجابياً. في العمل تصادف خصوما شرسين.

الحوت: سمعتك الجيدة على الصعيد المهني تزيد من رصيدك العائقي والمالي. اذا كنت مرتبطا تشكل العائلة بالنسبة اليك ملاذا تنسى في كنفه كل المتاعب والهموم. المرأة الحوت العاملة تميل الى زيادة المصروف.

مولود اليوم:

مولود 2 يونيو الذي ينتمي لبرج الجوزاء يتميّز بحب المرح والفكاهة والقدرة على التكيف مع الناس والظروف واختراع الافكار الجديدة خصوصا في مجال الادب والفنون والرسم.

مولود 2/6/2018 هو طفل ذاتي الطباع، لا يشبه احداً وهو متميّز بحبه للدراسة منذ صغره واستمراره في التعلم عندما يكبر الى اعلى المستويات.