برجك ليوم الاحد 27 مايو 2018

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاحد 27 مايو 2018:

الحمل: هذا اليوم يمتاز باللحمة والتقارب بين الاهل واولادهم. استفد من هذا الوضع لمساعدة اولادك على حلّ مشاكلهم. الفتاة الحمل تبرع في اداء اعمالها وكل مهماتها اليومية بانتظام ومثابرة.

الثور: ستكون محاطاً باشخاص يقبلونك مثلما انت على طبيعتك، وهذا يريحك ويرفع من معنوياتك. في فترة بعد الظهر تتحسن الامور العامة وتميل دفتها الى صالحك العام والخاص.

الجوزاء: ستكون جذاباً اليوم ومقنعاً في سلوكك وتصرفاتك واذا لم تعرف سبب ذلك تابع بطريقة طبيعية كل ما تقوم به. في العمل انت مرضى عنك.

السرطان: اتبع نصائح من يفهم اكثر منك سواء كانت المواضيع ادارية او نفسية او علمية. في الحب، الفتاة السرطان تدافع عن حقوقها ولا تقبل بالخطأ ليس لانها حقودة بل لانها حساسة للغاية وشفافة وصادقة.

الاسد: اترك همومك العائلية خارجاً عندما تدخل الى مكان عملك لان الناس لا ترغب برؤيتك عابساً او غاضباً . في الحب انت مرتاح ومبتسم وودود.

العذراء: تحتاج اليوم لمزيد من الراحة الجسدية وراحة البال، فالهموم تتراكم عليك ولن تتمكن من التكيف مع سرعة ايقاعها. انفتح على الغير وتعلم منهم.

الميزان: امامك اختيارات واسعة في مجال العمل لكن انتبه من الحيرة والارتباك لانك عندها ستقع في خطأ الاختيار. في العلاقة مع الجنس الاخر عليك اختيار المناسب لوضعك واحتياجاتك النفسية وتقلبات مزاجك المعهودة.

العقرب: ستتلقى مساعدة قيمة لم تتوقعها، وهذا ما سيرفع من معنوياتك. في الحب الشريك سيدعمك ايضاً اذا ما احتجت لاي مساعدة او دعم نفسي او مادي او اجتماعي.

القوس: عليك بمراقبة استراتيجيتك بهدوء حتى تصل الى طريق النجاح الاسرع. ستعرف تحت تأثير جوبيتر شفيع برجك كيف تستفيد من الظروف فتعطي حياتك مظهراً جيدا ومشجعا لك وللاخرين.

الجدي: لا تحكم على الاخرين في الانطباع الاول. فالحقيقة لا تظهر الا بعد المعاملة المتكررة خاصة في الامور المالية. في الحب لا تتسرع ايضا باطلاق الاحكام المتسرعة او الاتكال على رأي الاخرين.

الدلو: لرجال الاعمال انتبهوا من عدم اتمام الملفات في وقتها فالفرصة قد تأتي فجأة قبل ان تكون جاهزاً. ضع ثقتك اكثر في شريك حياتك ولا تجعل الشك يدخل الى عقلك وقلبك وانتبه من الغيرة الظالمة.

الحوت: انت حذر في تعاملك مع الناس وتحصر اهتماماتك ضمن محيط محدود. هذا الامر يجعلك تخسر فرص غنيا اجتماعيا ومهنياً. في الحب انت حنون وقريب من القلب.

مولود اليوم:

مولود 27 مايو الذي ينتمي لبرج الجوزاء يتميّز بالنشاط الذهني والجسدي وحب السرعة في كل شيء في اتخاذ القرارات والبدء بالتنفيذ، في العمل هو نظامي ويتكل على نفسه في كل شيء.

مولود 27/5/2018 هو طفل متميز في ذكائه وذهنه المتوقد، مجتهد في دروسه، وينفذ واجباته المدرسية بانتظام. يحتاج ان يربى ضمن عائلة محبة حتى لا يقع في حيرة علمية عندما يكبر.