برجك ليوم الخميس 24 مايو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 24 مايو 2018:

الحمل: لا تتأخر اذا كنت مقتنعاً بالشريك وحاضراً للارتباط. اما اذا كنت مرتبطاً فكوكب الزهرة يمنحك الفرصة كي تكسر الروتين وتجدد رونق حياتك الزوجية او علاقتك العاطفية.

الثور: اذا اردت ان تكتشف عوامل او طرق جديدة بالعمل قم بالخطوة الاولى وتعلّم كيف تسجّل في مفكرتك الافكار الجديدة كي تتمكن من غربلتها ووضعها في ما بعد موضع التنفيذ. الحب ميسر اليوم.

الجوزاء: اذا اردت السعادة فما عليك سوى ان تسعى الى تحقيقها عن طريق التوازن العادل ان على صعيد العلاقات الاجتماعية او العاطفية او العملية. كن مثابراً في الحفاظ على القواعد الصحية.

السرطان: بعض المواليد يحظون  بفرصة اضافية للتوصّل الى تفاهم من خلال حلول جيدة فضع حدا للخلافات السابقة. اما انت سيدتي فيدفعك طموحك للبحث عن طريقة تزيدين من خلالها مؤهلاتك ودائرة معرفتك.

الاسد: عليك التوفيق بين رغباتك الشخصية وبين الانفتاح حول المجتمع. فالعطاء والكرم هي خير الفضائل. تقرّب من الحبيب ولا تقصّر في التعبير له عن عواطفك واحاسيسك.

العذراء: مشاكل الصحة والاكتئاب النفسي لا يجب عليها ان تؤخرك عن اعمالك وواجباتك العائلية. اخرج وارتاح وابحث عن مكان ازالة التعصيب والتوتر والقلق.

الميزان: كن واثقا من اصدقائك ولا تدر اذنيك للمحرضين، افكارك تحتاج الى بعض الواقعية اذا كنت تريد ان تكون واضحاً وان يفهمك الاخرون ويقدرونك.

العقرب: انت تبعثر قواك في عدة اتجاهات وعليك تركيز جهودك على الاولويات، فالاشياء الثانوية تنتظر. لا تتكل على الشريك العاطفي في كل شيء فلديه همومه ومتاعبه.

القوس: راهن على النجاح في الايام المقبلة فستنجح. وضعية فلكية تحفزك لدراسة موضوع يهمك بشكل خاص كما تحفز اولئك الذي يتقدمون لامتحان ما. عليك بمراعاة وضع الشريك والتكيف معه وليس العكس.

الجدي: قبل ان توقع على عقد عمل ما، اقرأه واستشر رجل قانون يمكنه ان يجعلك تعي كل التفاصيل الخفية. اذا كنت مرتبطاً تجمعك بالشريك افكار تتشاطرانها سوياً.

الدلو: ستستفيد من تجاربك السابقة لتحلّ مشاكل مستجدة رغم اختلاف الظروف. اشياء كثيرة تنتظرك هذا اليوم وقد تحدث تغييرا في مسار حياتك المهنية والعاطفية.

الحوت: تجربة جديدا ستجعلك صاحيا لكل الاحتمالات وستكون جاهزا نفسيا ومتفائلاً. الفلك سيمنحك القدرة على التكيف والانفتاح الفكري وضبط الانفعالات. انت مؤهل للبروز في وسطك الاجتماعي والمهني فلا تكن بارداً.

مولود اليوم:

مولود 24 مايو الذي ينتمي لبرج الجوزاء يتميّز بالمنطق والخيال الواسع والقدرة على الابداع والخلق. متقلب ومزاجي ولا يعرف كيف يسير على خط سير واحد. عاطفي لكنه يمل بسرعة من شريك واحد.

مولود 24/5/2018 هو طفل نظامي، يحافظ على اغراضه الخاصة ولا يسمح لاحد بالمس من حريته واستقلاليته. تنمو شخصيته في مناخ من الحرية الايجابية وتبادل الافكار.