كيف يستقبل كل برج شهر رمضان

تختلف طريقة استقبال كل شخص لشهر رمضان المبارك، باختلاف برجه. فبعض الابراج تفضّل ان تصوم بصمت على عكس ابراج أخرى. فالحمل مثلاً يعتبر هذا الشهر الفضيل فرصة لتحسين سلوكياته، اما الجوزاء فكل شخصية لديه ستأخذ دوراً، على عكس مولود الميزان الذي يرفع شعار دعونا نصوم في صمت.

 دعونا نكتشف كيف يستقبل كل برج شهر رمضان.

الحمل: يقدّس شهر رمضان ويعتبره فرصته الوحيدة للنجاة من أي سلوكيات سيئة يقوم بها، لذلك يحاول كل عام التوبة ومن الممكن أن يصل إلى حد الاعتكاف.

الثور: هو كريم بطبعه وله ضمير يؤرقه ويشعره بغيره من الفقراء، لذلك سيستغل فرصة الشهر الكريم وسيكثر من أعماله الخيرية.

الجوزاء: هذا البرج مشهور بمزاجيته التي تستمر حتى في الشهر الفضيل، له شخصيتان ستأخذ كل منها دورها في رمضان فقبل الإفطار يكون تقياً وخشوعاً، وبعده صاخبا ومحباً للاحتفال.

السرطان: هذا البرج يملّ بسرعة بطبعه لذلك سيحاول الالتزام في البداية فقط لكنه يواجه صعوبة في الاستمرار على هذا النحو.

الأسد: يواجه مولود الاسد خاصة الرجال صعوبة في التوقف عن المغازلة والمعاكسة وسيفقد سيطرته على لسانه أمام الجميلات، نفس الأمر بالنسبة للفتيات.

العذراء: على الرغم من هدوء هذا البرج في الأيام العادية، إلا أن الصيام سيفقده صمته وسيجعله أكثر الأبراج عصبية، فاحذر منه.

العقرب: سيحاول أن يقنع نفسه والمحيطين به أنه الأكثر التزامًا لذلك سيبالغ بالتزامه في أداء فروضه، ومن الممكن أن يمل بعد مرور أول 10 أيام.

الميزان: على عكس العقرب، يتميّز مولود الميزان برفع شعار دعونا نصوم في صمت، فسيكتم غضبه وعصبيته وسيتحمّل الصيام دون أن يشتكي على عكس غيره من الأبراج.

القوس: يعشق النظام وتحديد مواعيد الطعام، وبسبب تغيرها في رمضان سيفقد شهيته بشكل كبير وبالتالي سيخوض تجربة الدايت اللا إرادي.

الجدي: يحب الاكل اصلاً وشهيته ستتضاعف في رمضان، وسيقبل على وجبة الإفطار بشكل غير مسبوق من الممكن أن يعرضّه إلى صعوبة في الهضم وانتفاخ المعدة.

الدلو: يعشق مولود الدلو الثرثرة والسخرية ولا يستطيع التحكّم في نفسه حتى أثناء الصيام، وطبعه سيغلبه.

الحوت: مولود الحوت خياليّ وغير واقعي، لذلك سيحاول الهروب من مشقة الصيام من خلال الاستسلام إلى النوم.