برجك ليوم الثلاثاء 15 مايو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 15 مايو 2018:

الحمل: تكون خلاّقاً ومِقداماً وتتّخذ المُبادرات بجرأة. ستكون عفوياًّ وصريحاً مع المُقرّبين اليك لأنك تستنتج أن حوادث سوء التفاهُم تحول دون تطوّر العلاقة بين بعضكم البعض. في الحُبّ، أنت ناجح اليوم، لكن لا تُبالغْ في الغرور.

الثور: عاطفياً، لن ترضى كما في الماضي بعلاقة عاطفيّة مُهتَزّة. سَتُحاوِلْ إرساء تناغُم تامّ مع الشريك. ظروف إيجابيّة لمواليد العشريّة الأولى والثانية تعمل خاصّةً في المجال الإجتماعي والقُدرة على التأثير على الغير.

الجوزاء: هذا الأسبوع غني بالأحداث على الصعيد العاطفي خصوصاً لدى العازبين. هذا الأسبوع يسوده التناغُم والكثافة العاطفيّة، لكن لمواليد العشرية الثالثة يُمكن توقُّع بعض الخلافات. لا تَكُنْ عنيداً وإستشِرْ أصحاب الخبرة .

السرطان: كُنْ يقظاً أيضاً في ما خصّ العقود وإتّفاقات الشراكة خصوصاً الأمور القضائيّة. عاطفيّاً، هناك بعض سوء التفاهُمْ بين المُرتبطين والمُتزوّجين في شأن الواجبات الأساسيّة لكل منهما وإرادته في أن يكون الآخر مُتفهِّماً.

الاسد: تكون في مزاج جيّد للعمل، إلا أن مشاكل طارئة قد تُسبّب لك متاعب ما يدفعك إلى قرارات سريعة، فإياك والتسرّع لئلا تُخطىء الإختيار. تصرُّف أناني على الصعيد العاطفي سيتمّ إصلاحه في النهاية.

العذراء: لا تخلُق لنفسك مشاكل أنت في غنى عنها، على البعض أن يعرفوا جيّداً أن العلاقة العاطفيّة تتطلّب حدّاً أدنى من الوقت على الأقلّ. فلا تَكُنْ بخيلاً، أو تحاشَ إظهار نفسك بهذا المظهر لئلا تُدمَّر حياتك العاطفيّة هذه الفترة.

الميزان: بينما تُحاول تثبيت المُكتسبات التي حقّقتها الأسبوع الماضي، سترى نفسك غارقاً في سيل من الإقتراحات والعُروضات غير المُنتَظرة. عاطفيّاً، ستتمكّن من إتخاذ قرار في شأن حياتك العاطفيّة، لكن إياك أن تُفكّر بالعاطفة من مُنطَلق حسابات إجتماعيّة وشخصيّة.

العقرب: لا تُغامِرْ في مشاريع أكبر منك، بل إكتفِ بالعروض المعقولة ولا تتردّد في طلب الدعم عند الحاجة. عاطفيّاً إمكانات لحصول خلافات بين المتزوّجين وأحياناً بسبب الأولاد وطريقة تربيتهم.

القوس: لا تتردّد بمباشرة ما تتمنّى القيام به وأسِرعْ من دون خوف إلى تحقيق مشاريعك، والأجواء الإجتماعيّة ستكون مؤاتية للتعرّف على أشخاص من الجنس الآخر قد ينشأ معهم علاقات جديّة مبنيّة على تَفاهُم.

الجدي: كوكب الزهرة سَيُساعدك على تطوير بعض العلاقات المهنيّة الحسّاسة والدقيقة وذلك خصوصاً لمواليد العشريّة الثانية والثالثة.

الدلو: حياتك العاطفيّة تكون مُعقّدة بعض الشيء. تكون مُتقلّباً ولا تعرف ماذا تريد في الأسابيع المُقبلة. تتمكّن من تحديد أهدافك العاطفيّة بوضوح أكبر مع القُدرة على تحديد خياراتك العاطفيّة الثابتة.

الحوت: الإستجمام والسفر مُفيدان لك في تحقيق التوازن الصحّي اللازم. عاطفيّاً، هذا الأسبوع مُناسِبْ أيها الحوت خاصّةً الفتاة الحوت من مواليد العشريّة الأولى والثالثة.