برجك ليوم السبت 12 مايو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 12 مايو 2018:

الحمل: اعلم اذا كنت تعاني من ضغوط سواء في العمل او في البيت ان اللجوء الى الادوية والطعام ليست الوسيلة السليمة لاغراق او مواجهة القلق. النجاح هو اكثر ما يريح نفسيتك وصحتك وعافيتك النفسية.

الثور: عليك ان تعتني بتنظيم اعمالك والابتعاد عن الغموض الذي يبعثر طاقاتك الظاهرة وغير الظاهرة. كوكب الحب لا يخدمك اليوم بل يشوش عليك ويجلب المتاعب.

الجوزاء: لا تتسرع في اتخاذ القرارات خصوصا تلك التي لا تتعلق بك ودك. احترم رأي الشريك وحريته في تقرير ما هو افضل له, في العمل ايضا استشر معاونيك او اصحاب الاختصاص والخبرة.

السرطان: اذا كنتِ مرتبطة تحظين اليوم بدعم الشريك في ما تقومين به من عمل او نشاط. لكن حاولي ان تكوني اكثر تواجداً وجهوزية لمتطلبات اولادك العاطفية. ايها السرطان استفد من الفرص المهنية اليوم.

الاسد: انظر حولك واعرف كيف يفكّر الاخرون قبل القيام بمبادرات جديدة. اطرح افكارك بجرأة ووضوح اذ يتوقع منك محيطك سواء العملي او الاسري القيام باشياء كثيرة تزيد رصيدك المعنوي لديهم وكذلك احترامهم.

العذراء: الجو العام الذي تعيشه متفائل لكن كن متنبهاً وجاهزاً لاي تعديل محتمل في نظام يومك العام. في الحب انت مرتاح ومطمئن لوضعك العاطفي كما الاجتماعي والمهني.

الميزان: اذا كنت كرتبطاً الوقت مناسب لتعزيز الشراكة الزوجية والعلاقة مع الاولاد وافراد الاسرة. اعط نفسك فرصة اكتشاف كنوزك العائلية وتقرب من الشريك والاولاد. مهنيا يومك عادي ولا جديد فيه.

العقرب: الوقت ملائم للتمتع مع الحبيب بالمشاريع المشتركة. اما انت سيدتي فتشعرين بمزاج متقلب يجعلك تترددين في اتخاذ قرار يريحك من الحيرة التي تشغل بالك. في العمل انت مواظب ومثابر على التخطيط.

القوس: انتِ لست بعيدة عن السعادة، خصصي وقتا اكبر للحبيب او الشريك لاثبات حنانك وعواطفك نحو. ايها القوس كن منفتحاً اجتماعياً واظهر مواهبك في اقناع الاخرين وقيادتهم والتأثير عليهم.

الجدي: يوم مناسب لرجال الاعمال الذين يسعون الى تعزيز عملهم بالتجارة الدولية والاستيراد والتصدير. عاطفياً الفلك لا يخدمك بالتقرب من الاحباء. كن حيادياً في هذه الحالة وابتعد عن المواجهة والتحدي والعناد.

الدلو: ادرس بعناية  العروض المهنية المستجدة فقد يحمل بعضها مخاطرة انت بغنى عنها. في الحب انت مرتاح وتثق بالحبيب ويثق بك واللقاءات معه ميسرة اليوم ولا يوجد اية تعقيدات فيها.

الحوت: اذا ما اجبرتك ظروف العمل على السفر، اقبل برحابة الصدر لانه في صالحك في هذه الفترة. كن محاوراً واضحاً مع الشريك العاطفي ولا تندار لكلام الناس. لاصحاب الاعمال الحرة، الظروف مؤاتية للاستثمارات والشراء والبيع.

مولود اليوم:

مولود 12 مايو الذي ينتمي لبرج الثور يعتبر انسانا ناجحا في حياته الدراسية والعملية الخاصة. يعرف كيف يستفيد من الظروف وكيف يستغلها في الوقت والمكان المناسبين.

مولود 12/5/2018 هو طفل يتأثر بكوكب الحب الزهرة الذي يجعله محبوبا من الكبار والصغار. اهله يهتمون به بشكل خاص لانهم يرون فيه وجه السعد.