برجك ليوم الجمعة 11 مايو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 11 مايو 2018:

الحمل: ان كنت عازبة فان علاقة راهنة قد تشق طريقها اليك وعليك ان تتركي الامور تأخذ مجراها من دون استعجال او تسريع الخطوات. ايها الحمل انت مجتهد في عملك ومثابر.

الثور: كن ديبلوماسيا في التعاطي مع العلاقات المفيدة لك لان هذا يسهّل حياتك ويفتح لك ابواباً تختصر من خلالها مسافات كبيرة لبلوغ اهدافك. ابحث عن العلاقات العاطفية الرصينة والهادئة.

الجوزاء: اذا كنت تود جذب شخص يعجبك كثيراً فهذا هو الوقت الملائم لاثارة انتباهه ولأسره. انتبه من الحيرة في الحب ومن التردد في اخذ الموقف الملائم لمصلحتك العاطفية.

السرطان: تنزع الى عيش صراع بين العقل والمشاعر حيال عاطفة ناشئة تستحوذ عليك. احتفظ باعصاب باردة في مواجهة التحولات في حياتك المهنية. المرأة تبرع اليوم في علاقتها الزوجية.

الاسد: هل انت مستعد لتحمل نتائج اي خطوة عاطفية قد تقوم بها؟ لانه سيكون من الصعب التخلص من الحب الذي ستزرعه. انتبه من مضاعفات اي خطأ في عملك او خطواتك المهنية والمالية.

العذراء: الاجواء المحيطة بك جيدة وودية وقد تستعمل جاذبيتك كسلاح تواجه به مقاومة الاخرين. لا تحمّل اصدقاءك تبعة مشاكلك المهنية ان حصلت حتى ولو كنت استشرتهم سابقاً. ابتعد عن العلاقات الاجتماعية التي تجني منها المتاعب والهموم.

الميزان: لا تبالغ في لوم نفسك ولوم الاخرين فكل منا يتعلّم من تجاربه. البعض من المواليد يعيشون حالة حب في السرّ لن يبوحوا به قبل فترة. كن حذراً اثناء توقيع العقود والاتفاقات واستشر اصحاب الخبرة.

العقرب: تتميّز اليوم بروح العدل والقوة يدعمك الفلك بشدة في كل ما تقوم به ستكون اكثر اهلية وانفتاحاً للانطلاق في مسيرة فكرية او روحية. الحب هو ملجأ امين لك تهرب اليه عند الحاجة لترفع معنوياتك ايجابياً ولعدة ايام.

القوس: اي موقف تتخذه اليوم سينجم عنه مرحلة مهمة جداً في تطورك في كل ميادين حياتك فتغدو اكثر شفافية. التفكير والتركيز مطلوبان منك قبل الانطلاق في مشاريع عاطفية جديدة وعليك التعلم من تجاربك الماضية وعدم تكرار نفس الاخطاء.

الجدي: تبدو اليوم متواضعاً وتعمل بكد. تكرّم رؤساؤك في العمل وبفضل الحظ تستطيع ان تتقدم بماعيتهم. في الحب، انت ظريف ومنفتح خاصة الفتاة الجدي من مواليد شهر ديسمبر.

الدلو: تتوصل اليوم الى تسجيل نقاط مصالحك بفضل المثابرة وقسط كبير من التفاؤل. ستتعلم كيف تنمي الامل والتفكير الايجابي بطريقة عفوية وصادقة. عالج مشاكلك مع الحبيب او الزوج قبل ان تستفحل.

الحوت: اذا كنت مثابراً، هذا يجعل تطورك اكثر واقعية وسرعة. يهمك التألق والظهور ولفت الانتباه في المجتمع وان تكون كلمتك مسموعة.  طوّر شخصيتك وقوة تأثيرك على الناس خاصة اصحاب القرار.

مولود اليوم:

مولود 11 مايو الذي ينتمي لبرج الثور يملك روحا اجتماعية وعنده كياسة ونعومة وقدرة على التكيف السريع مع مختلف انواع الناس. يميل الى الاستقرار ويقاوم التغيير الفوضوي. في الحب هو عاطفي ومخلص لكن اذا تسربت الرتابة الى قلبه يصبح عصبياً.

مولود 11/5/2018 هو طفل نظامي، يحب الترتيب والنظافة. يحافظ على اغراضه الشخصية بعناية. مجتهد في دروسه ويصل عندما يكبر الى اعلى المراتب العملية والمهنية.