برجك ليوم الجمعة 4 مايو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 4 مايو 2018:

الحمل: قد تمر بظروف عصيبة تضعك في مواقف حرجة تجاه العائلة ولكن سرعان ما تستعيد السيطرة على الوضع وتعيد السلام الى جو البيت. في العمل انت نظامي ومواظب. في الحب انت مخلص وهذا يفرح الشريك.

الثور: هذه الفترة حافلة باللقاءات لك سيدتي، التي تسرّ قلبك. اذا كنت متزوجة فإن ثقتك بالشريك تدفعك الى التجاوب مع توقعاته باذلة ما في وسعك كي تظهري امامه بالصورة التي يرغب بها.

الجوزاء: انت امام تحد هذا اليوم خصوصا على الصعيد المالي. تواجهك المتطلبات من جهات عديدة، فواتير ومستحقات وواجبات مالية  وحاجيات ضرورية وغير ضرورية. في الحب وضعك افضل.

السرطان: تلاحظ ان المصاريف تبلغ حدا مبالغاً ما يستوجب منك ان تعمل على مراجعة حساباتك وضبط ميزانيتك. هذا اليوم انت تبرع بالتواصل فستسعد باتصالاتك وبتقبّل افكارك الى الغير.

الاسد: احياناً تصوّر الامور على غير حقيقتها وهذا ما يجعلك تصطدم بالواقع. اجعل قدميك على الارض. من المتوقع ان تعزز علاقة عاطفية قائمة من خلال المراسلات او الهاتف او اللقاء المباشر والحوار الصريح.  

العذراء: قد تحصل على مبلغ من المال نتيجة عمل اضافي او استرداد دين قديم. البعض قد يقيمون علاقة غرامية بالصدفة ولكنهم سيجدون الحبيب راغبا بالتقرب منهم اكثر خاصة مواليد اب.

الميزان: تجنّب في هذه الفترة اقتراض المال او اقراضه ولا تلزم نفسك بتوقيع شيكات مصرفية. اذا كنت مرتبطاً لا تدع الروتين يتسرّب الى حياتك العاطفية والا ستكون المشاكل بانتظارك في امكنة واوقات لا تنتظرها.  

العقرب: حاول الا ترهق اعصابك. انظر الى الامور بمنظار التفاؤل  بعيدا عن التوتر وتجنب المنبهات والقهوة. يمكنك ان تعبّر عن حنانك واحساسك بكلمات بسيطة كي تعيد السحر الى العلاقة مع الشريك.

القوس: اذا كان لا بد من المبادرة لتحسين العلاقة العاطفية فلا ضير من ان تكون المبادر. اما انت سيدتي فبعض الاحداث تعاكس عاطفتك اليوم وقد يصدمك عدم اخلاص الشريك.

الجدي: احذر تدخل الثرثارين والغيورين في شؤونك العاطفية لانهم ينجحون في تعكيرها. تجنّب حرق الطاقة دون انتاج ايجابي وفاعل.  

الدلو: اجعل الشريك العاطفي يدرك مدى صدقك واخلاصك ولكن التعابير والعادات البسيطة هي التي تقوم عليها سعادة او شقاء الحياة اليومية. لا تضيع الوقت باهتمامات غير واقعية.

الحوت: النجاح من اهم الهموم التي تطغى على حياتك. ذكاؤك وفكرك العملي سيوحيان اليك بالطريقة اللازم اتباعها. تكتم على بعض الافكار او المشاريع قبل ان تضعها موضع التنفيذ الفعلي.

مولود اليوم:

مولود 4 مايو الذي ينتمي اصلاً لبرج الثور هو انسان عصامي يتكل على نفسه في بناء كل شيء لانه لا يحبّ تحمّل جميل الاخرين. ناجح في العمل وكذلك في الحب لانه صادق وثابت.

مولود 4 مايو 2018 هو طفل يحبّ الدلال، متعلق باهله وخاصة والدته ويأخذ منها الشكل والعقلية. يهوى الابداع والكتابة ويمتهن مهنة الكتابة او الصحافة والتأليف الادبي.