برجك ليوم الثلاثاء 1 مايو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 1 مايو:

الحمل: لا تتجاهل مُساعدة مُعاونيك ودورهم القويّ إلى جانبك. تعرف أن المرحلة مُمتازة لتمتين علاقتك مع من تُحبّ. إن كنت عازباً، تكون جاذبيّتك قويّة ولا تُقاوَم، فإستغلّها لصالحك .

الثور: أعطِ المُساعدة لمن يطلبها منك فقد تحتاجه مُستقبلاً. عاطفيّاً، تتخلّص من بعض المبادىء المُعقّدة التي كانت تفصلك عن السعادة والإستقرار.

الجوزاء: حياة عاطفيّة مُميّزة وسهرات رائعة غير منتظرة. تتكدّس مشاريعك لأمر طارىء، فاعرف كيف تدفع مُعاونيك إلى تنفيذها إيجاباً.

السرطان: ستكون قُدرتك على التأقلم مع الناس والظروف في أوجّها، ممّا سيجعلك تتقدّم أكثر فأكثر في أعمالك خاصّةً لمواليد العشرية الأولى والثانية. تَعلَّم أن تتقبّل التسويات والحلول الضروريّة للحفاظ على التوازن والوفاق مع الآخرين، في العائلة أو خارجها.

الاسد: إن كان هناك دعاوى قضائيّة ضدّك، ستنجح في إنهائها لصالحك. هناك إحتمال لدى مولودات الأسد للإرتباط وقد تكون مُناسَبة اللقاء أثناء نشاط رياضي أو إجتماعي.

العذراء: هذا الأسبوع مُناسب لتقدير طاقاتك وجُرأتك. ستبدو كل الأمور سهلة في عينيك وتكون قادراً على تخطّيها بنجاح وعلى تحقيق ما يبدو مُستحيلاً.

الميزان: يجب أن تعرف أيضاً أن نشاطك وحيويّتك سببهما تأثير إيجابي من المريخ الذي يعمل على إخراجك من الروتين والإحباط. الوقت مُناسب لتحويل علاقتك إلى زواج، أو للسفر الذي يمكن أن يحمل لك الشريك الذي بحثت عنه طويلاً.

العقرب: وأحرص على أخذ الوقت الكافي للراحة وإزالة التوتّر والقلق من داخلك! أنت على موعد مع أحداث عاطفيّة غير مُنتظرة خصوصاً لمواليد شهر نوفمبر .

القوس: علاقة جديدة مع شخص يكبرهُنَّ سِنّاً أو علاقة ينبغي أن تبقى في الخفاء. لمواليد العشرية الأولى والثالثة، تَجنَّب الجدال لأن توقيته غير مُناسب في هذا الأسبوع. إبتعدْ عن المتاعب والغيرة والشكوك، ترتاح!

الجدي: تَعاطُف واضح بين مواليد الجدي وسائر مواليد العذراء والسرطان والعقرب خاصّةً في الشؤون العاطفيّة وتشعر أن هناك قواسم مُشتركة سَتُقرّب بينكم. أيتها المرأة الجدي، تجنَّبي الشّك والغيرة والأفكار السلبيّة وحُبّ إمتلاك الحبيب.

الدلو: تكون أقل إستعداداً للكفاح. إستفدْ من هذه الحالة لدراسة مشاريعك التي ستضعها على سِكّة التنفيذ.

الحوت: لا تُخالف القوانين والعادات المُتَّبعة في البلد الذي تكون فيه إن كنت خارج الوطن، وإلاّ سَبَّبت لنفسك مشاكل مع السلطات والمحاكم هناك.