الصفات الاساسية لمواليد برج الثور

إنه البرج الثاني بين الابراج الاثني عشر وأحد الأبراج الترابية. ينتمي لبرج الثور كل شخص مولود من 21 إبريل إلى 20 مايو، فما هي الصفات الاساسية لمواليد برج الثور:

يتمتّع مولود برج الثور بشخصية قوية وصبره طويل وهو واثق من نفسه ومن قدراته. يعمل بجهد واخلاص ودقة ويحب عمله كما نادراً ما يصاب بالإحباط بل يسعى بخطوات ثابتة وبطيئة لتحقيق أهدافه بنجاح أكيد.

يتميّز مولود برج الثور في الحب انه عاشق وحالم، هو وفيّ وحنانه يغمر الجميع. مولود الثور عاطفي جدا ويحاول دائماً خلق الإنسجام في المنزل الزوجي والمحافظة عليه ويذهب الى أقصى الحدود في محاولة منه لجعل شريكه سعيداً. من ميزاته أنه ثابت في الحب ولكن طباعه تحيّر الحبيب الذي يقف مذهولاً أمام تصرفاته إذ لا يمكنه أن يميّز إن كان الثور متأثراً أو فرحاً أو غير مبال ببعض الأشياء.

صفات المرأة الثور

المرأة الثور مثابرة، عازمة، عنيدة، وتواجه الصعوبات من دون خوف، كما ان قدرتها على ان تبقى متماسكة في الايام الصعبة والسيئة، جسدياً وعاطفياً، تجعل منها قوة لا يستهان بها. كذلك، هي حساسة ورقيقة وتحب الاعتناء بالاخرين، لكن في المقابل هي عنيدة جداً ويصعب تبديل رأيها، وهذا يدلّ على قوة شخصيتها.

مولودة برج الثور تحبّ الطبيعة والعيش في منزل مريح محاطة بالالوان الطبيعية، الامر الذي يساعدها على المحافظة على الاتزان في حياتها. هي صديقة رائعة وتهتم كثيراً بأصدقائها المقرّبين ومستعدة دائماً للمساعدة عندما يحتاجونها، وعندما يقعون في مشكلة سيجدون انها اول الواصلين للمساندة والمساعدة.

صفات رجل برج الثور

الرجل الذي ينتمي لبرج الثور هو مثابر وحاضر لمواجهة كل التحديات بعزم وفخر كما انه مثال على المثابرة والقوة. لكن احذروا من اغضابه لانه عصبيّ وطباعه حادة ولا يخشى اطلاق عصبيته بوجه الاخرين.

برج الثور ينتمي الى الابراج الترابية، وهذا ما يفسّر حبّه للامور المادية والثمينة، كما انه يقدر الراحة والرفاهية ويحبّ المأكولات الفاخرة، اضافة الى الفنّ الكلاسيكي. الرجل الذي ينتمي لبرج الثور يتميّز بأنه شخص تقليدي وحذر، ويحبّ التمسّك بالتقاليد واختيار شريك صادق ليكوّن معه عائلة ويعيشا حياة هادئة ومستقرة.

من نقاط ضعفه انه عنيد جداً، لكن هذه الصفة تساعده على ان يكون مثابراً لاكمال كل مشروع يبدأه. لا يحبّ المجازفة والمخاطرة في حياته المهنية والعاطفية، بل يفضّل اعتماد خطوات ثابتة وعملية.