برجك ليوم الثلاثاء 24 ابريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 24 ابريل 2018:

الحمل: تكون قادراً على مُقاومة الضغوط ومُواجهة الآراء المُناهضة لآرائك. يُمكن أن تتلقّى عرضاً للتعاون مع أصدقاء في تأسيس مشاريع تجاريّة. ستلجأ إلى أبحاث مُعمَّقة قبل إتخاذ القرار المُناسب.

الثور: إنتبه من سوء التفاهم في جوّ العمل خاصّةً مع المُعاونين والشركاء. تتمتّع بصحّة جيّدة وتستعمل كل إحتياطك الصحّي والفكري لتصريف أعمالك المُستجدّة.

الجوزاء: بفضل حِسّك النقدي وذكائك تتمكّن من فهم المشاكل الطارئة بسرعة والتكيّف معها. أنت تتمسّك دائماً بإيصال عملك إلى المحطّة الآمنة، وهذا واضح في أدنى التفاصيل اليوميّة.

السرطان: كل شيء مُمكن في هذا الأسبوع. تَذكَّر أن التخطيط الجيّد أساسي في أي تحرّك أو خطوة جديدة. تكون مُتمسّكاً بعائلتك في كل أحوالك. العلاقات المهنيّة لن تكون سهلة.

الاسد: تشعر بالقلق أمام تَراجُع نشاطك الجسدي. لا بأس من مُراجعة الطبيب. حياتك المهنيّة تتميّز بالحركة والإقدام ممّا يجعلك تُدخِل عليها تغييرات جذريّة.

العذراء: إذا أردت تفادي إرتكاب الأخطاء عليك أن تكون دقيقاً وموضوعيّاً. أنت صاحب حدس فإعتمد عليه لِتُميّز الموظّف الصالح من الموظّف غير الصالح.

الميزان: لا تَخَفْ يا مولود الميزان! فعزيمتك للعمل لن تَخفُتْ ولن يتقلّص طموحك ولا سُلطتك على الذين يُعاونوك في العمل. لكن ينبغي أن تعرف دائماً أن للآخرين حقوقاً يجب عدم تخطّيها.

العقرب: بعض العلاقات العاطفيّة قد تؤثّر سلباً على وضعك وتهدّد نجاح مشاريعك الخاصّة. لا تَدَعْ الخطر يُداهمك حتى تتنبّه. الفتاة العقرب تكون جذّابة اليوم خاصّة من هي من مواليد شهر أكتوبر.

القوس: المطلوب مجهود كبير للتفكير والتأقلم سريعاً مع الظروف المُستجدّة. إن كنت متزوّجاً، الفترة الهادئة التي عشتها في الفترة السابقة، سَيَليها بعض الخلافات والنقاشات الحادّة.

الجدي: سيكون واضحاً أنك ستثور فور مُعارضتك، على عكس الشريك الساعي بقوّة إلى المُحافظة على جوّ هادىء ومُتناغم. الحياة الإجتماعيّة غنيّة باللقاءات المُفيدة معنويّاً وماديّاً.

الدلو: تَعقُد صفقات جديدة مع شُركاء تُقابلهم هذا الأسبوع، فهم يُكمّلون فريقك العملي نظراً لخبرتهم المُتميّزة في المجال الذي توّد تحقيقه. مُشاوراتك مع مُساعديك ستكون بنّاءة وسَتُثمر تغييراً مُهمّاً.

الحوت: تُحدّد إتّجاهاتك المهنيّة ولا تخاف من إتخاذ خيارات غير مُنتظرة وجريئة. ماليّاً أنت مُرتاح، لكن عليك التنبّه للمصاريف الجانبيّة لأنك لن تَغفُر لنفسك فيما بعد.