برجك ليوم السبت 21 ابريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 21 ابريل 2018:

الحمل: تشعر وكأن الامور تنساب بسهولة في الدرب الصحيح او اقلّه في الدرب الذي تبغيه. عاطفيا المرحلة ايجابية وواعدة وعليك باستغلال الفرصة السانحة.

الثور: كل المؤشرات تدل على انك في موضع يسمح لك بفرض شروطك. تتصرّف بديبلوماسية وحنكة. تعرف اليوم دعما كبيراً من المقربين منك ومن افراد العائلة في جميع مشاريعك ونشاطاتك.

الجوزاء: تستسقطب انتباه من حولك، تشعر بالرضى والارتياح وتبث هذا الشعور من حولك. احرص على تقدير نصائح من يحبونك وتثق بهم وعلى مشاركتهم في بعض النشاطات.

السرطان: المبادرات التي تقوم بها تعد بالنجاح وكأنك على موعد مع الحظ في غالبية الوقت. دلل احباءك خصوصا المسنين كي لا تشعر بالندم عند فوات الاوان. في الحب انت صريح وهذا يجرح شعور الشريك.

الاسد: حافظ على اهداف واضحة في تعاطيك مع الاحداث والناس ولا تجعل غرورك وكبرياءك المعتاد يبعد الناس عنك وكن متواضعاً. مولودة الاسد متواضعة اكثر.

العذراء: اذا لم تحم مصالحك فقد تفقد بعض المال بسبب الفوضى او التعرض للغش. الامور العاطفية ايضا ليست ميسّرة وهي خاضعة لمزاجيتك وردات فعلك العصبية والنفسية. الصحة جيدة شرط تجنّب الارهاق والسهر.

الميزان: الافكار الكبيرة والجديدة تأتي دائماً من كل من يتمتع بالجرأة والجسارة. انت ايضا معني بهذا الامر. الحب ميسّر اليوم خصوصا لمواليد العشرية الثانية والثالثة من البنات.

العقرب: تميل اليوم الى كثرة المصاريف، انتبه لان ارقامك تتراجع، الحبيب يستحق منك الاهتمام، فلا تهمله بسبب انهماكك في العمل والانشغالات الاخرى. اعمالك تدور في حلقة مفرغة ووقتك يضيع سدى. راجع الامر.

القوس: تشعر بالنشاط والحيوية. ثابر على ما تقوم به من نشاطات رياضية لانها جد مفيدة خاصة للذين ينوون السفر والاستجمام. في العمل انت نشيط وايجابي. في الحب انت سلس وديبلوماسي.

الجدي: اعرف كيف ومتى تلتقط الحظ حين يأتي اليك. الوقت ملائم لاثبات شخصيتك وانفتاحك الفكري وقدرتك على التكيف السريع. في الحب انت حنون وودود مع الشريك.

الدلو: اذا شعرت ان الامور مسهّلة معك من الافضل ان تتريث وتصير على نعمتك من ان تقع ويستحيل عليك الوصول. عاطفيا انت متطلب وموصوف بالنكد وهذا ما يزعج الحبيب.

الحوت: تمتّع بعطلتك ولكن حاذر على صحتك من تغيير الطقس. انت نشيط لانك تنهي اعمالك العالقة ببراعة. كن ودوداً مع الحبيب، تريحه. لا تصغ الى التحريض والنميمة بل الى الافكار الاصلاحية فقط وكن ايجابياً.

مولود اليوم:

مولود 21 ابريل الذي ينتمي لبرج الثور يتأثر بكوكب الزهرة وهو كوكب المال والحب والجمال. يهمه محبة الناس والمركز الاجتماعي اللائق. يتميّز بطيبة القلب وحب المجتمعات. من عيوبه الخمول والبرودة في الشعور والتصرّف.

مولود 21/4/2018 هو طفل قويّ يحبّه اهله ورفاقه. يتأثر كثيراً بمحيطه العائلي والاجتماعي ويستقلّ عندما يكبر اجتماعياً ومهنياً.