برج الحمل وما يقابله من الابراج الصينية

على عكس الابراج الاثني عشر التي ترتكز على شهر ويوم ميلادك، تعتمد الابراج الصينية على سنة ميلادك التي تحدد نوع برجك وصفاتك. ولكل برج برجٌ اخر صيني يقابله، يتميّز ايضاً بصفات حسنة وعيوب. 

برج الحمل، هو برج ناري، يتأثر بكوكب المريخ فيتميز مولود الحمل بثقته الكبيرة بالنفس، القوة، العزم، والحماس الشديد. لكن في المقابل، فان ابرز عيوبه حبّه للجدال حتى على امور سخيفة، يسمح للخوف بالسيطرة عليه والحد من خياراته، كما ان صبره قليل، ونشيط جداً لذلك ينزعج من الاشخاص الذين يتأخرون، والكسولين. ينجح بالاعمال التي تتطلب المغامرة والشجاعة الكبيرة.

برج التنين الصيني يقابل برج الحمل ومن ابرز صفات هذا المولود انه شخص واثق من نفسه، طموح جداً، صاحب بصمة خاصة وذكي، حماسي جداً، مؤثر، نشيط وحيوي محظوظ، ويحظى بشهرة.

يحتل التنين الترتيب الخامس بين الأبراج الصينية، ويمتلك قوة وإرادة وكاريزما لا مثيل لها ويتبع أسلوب حياة نادر خاص به. التعامل معه ليس بالشيء السهل فيمكن أن ينغرّ أحيانا بمهاراته أو يتطلب كثيرا وغالبا ما يكون طائشا ومستهترا.

تكمن قوته في رفضه للاستسلام، لان برأيه الحلول دائما موجودة وهو بحاجة فقط للبحث عنها. يهتمّ بالعمل اكثر من الحب، فهو قائد رائع في محيطه ولا يتردد للحظة في الدفاع عن الضعفاء. يحل المشاكل ويتخطى التحديات التي تواجهه بكل براعة.

يتمتع مولود برج التنين بقوة بدنية عالية خصوصا انه شخص رياضي. لا يتردد في وضع كل قدراته في أي شيء يؤمن به.