برجك ليوم الاربعاء 18 ابريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاربعاء 18 ابريل 2018:

الحمل: لا تبخل على نفسك بالوقت اللازم للتأمل والتفكير لوضع الأمور في نصابها الصحيح. عاطفياً انت شخص تبحث عن المزيد من الحب عليك ان تكتفي بما لديك والا اضعته ايضاً .

الثور: تشعر بطاقة وسحر لا يقاوم اليوم. استغل إعجاب المحيطين بك وبرهن وجهة نظرك. لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك، وأمعن النظر في كل التفاصيل .

الجوزاء: هذا اليوم مناسب للأسرار. مهنياً، تجد أن الأمور ستتوافق مع تنبؤاتك لذا بادر الى تطبيق خطتك. لا تتفاجأ إذا كنت محاطاً من قبل المعجبين اليوم.

السرطان: كن صبورا ولا تتعامل مع الامور بعصبية مطلقة، ستحصد ثمار جهودك في وقت قريب. عاطفيا الشريك يؤمن لك جوا مناسبا للابداع لا تدع هذه الفترة من حياتك تضيع سدى.

الاسد: الفرص العظيمة لا تأت الا مرة او مرتين في الحياة لذلك أبق عيونك وآذانك مفتوحة. لا تكن مترددا في المطالبة بحقوقك ما دمت قد أديت واجبك على اكمل وجه.

العذراء: مارس رياضة المشي لأنها ستساعدك على الاسترخاء ورؤية الامور بوضوح اكبر. الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية. قد يخفق القلب اليوم ويطرق الحب بابك.

الميزان: تعبر طريقاً طويلة بمساعدة صغيرة من أصدقائك. كن حذرا في العمل. عاطفيا هناك بعض الغيوم الداكنة لكن لا تقلق ستذهب قريبا.

العقرب: تروّى وخفف من سرعتك وحاول أن تراجع خططك وأن تضع كل الأمور تحت سيطرتك. كن مطمئناً بأنّ جهودك لن تذهب سدى، وستقطف قريباً ثمار أعمالك.

القوس: رحلة في الطبيعية ستكون الحل للتوتر الذي تعيشه. أنت دبلوماسي، لذا فاوض حتى تحصل على ما تريده بالضبط.

الجدي: أنت مليء بالعاطفة والرومانسية اليوم. خذ بعض الوقت لترتيب أفكارك وتطلعاتك. في العمل لديك طموحات تتجاوز قدراتك واحيانا لا تتخذ خطوات جديدة.

الدلو: اعتمد على حدسك اليوم ولا تتردد في اتخاذ الخطوة الصحيحة. فرصة عمل مع شخص كنت تعرفه سابقا تعرض عليك وقد تكون مفتاح المستقبل الذي كنت تبحث عنه. عاطفيا انت شخص مميز في علاقاتك.

الحوت: انهض ودافع عن حقوقك لأنك تقوم بأكثر مما يُطلب منك. كل الأنظار موجهة إليك اليوم، لا ترتبك او تشعر بالرهبة، ولكن لا تتسرع باتهام الآخرين ان كنت لا تملك دليلا واضحًا. عاطفيا لديك مشاكل ضمن اسرتك قد تؤدي الى حالة عصبية حادة.