برجك ليوم الاثنين 16 ابريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 16 ابريل 2018:

الحمل: سَتُعاود تسيير أعمال كنت بدأتها سابقاً وتكون في موقع قوّة في وسطك المهني. سَتتملّك حوافز جديدة إضافيّة تُخوّلك الإضطلاع بمسؤوليّات ومشاريع جريئة .

الثور: تكون حريصا على وضع جردة دقيقة عن وضعك. بعض المشاكل المهنيّة المُحتّمَلة عليك ضبطها بحِكمة والنظر إلى البعيد لا فقط الى الوقت الحاضر.

الجوزاء: تكون ميّالاً إلى الكمال والدِقّة في العمل ولا تترك الظروف تتحكّم بك. وضعك المالي يكون حسنا نظرا لإتقانك لعملك، لكن لا تتّكل على مُعاونيك في إدارة التفاصيل الصغيرة.

السرطان: لا تَكُنْ مُتسرّعا في ما يَخُصّ وضعك المهني، بل عليك إبطاء إيقاعك المهني، فأنت لست مُضطرّاً إلى إتّخاذ خيار مُستعجل. خُذْ الوقت الكافي لتقرير ما تُريد.

الاسد: تكون واثقاً أن المرحلة التي أنت على عتبتها أو بدأت بها، ستفتح لك آفاقاً جديدة. سَتُواجهك إمكانات وخيارات مُتعدّدة. لن تنطلق في العمل قبل التفكير خِشية خربطة حظوظك.

العذراء: تستشير مُعاونيك وزملائك لبلورة كفاءاتهم وصقلها. تشعر بالثقة، الوقت مُلائم لإطلاق العنان لِمُخيّلتك وأمانيك الأغلى. سَتُحدِّد قطاعات نشاطك التي يُمكن أن تتوسّع .

الميزان: كوكب أورانوس سَيُضاعف جهودك وسَيُمكّنك من تحقيق إنجازات طويلة الأمد. ستتحرّك بنجاح، وستزداد قُدرتك على التكيّف ممّا سَيُساعدك في مُعظم مشاريعك.

العقرب: كوكب المشتري سيؤمّن لك توازنا داخليّاً يجعلك مُتحفّظا بعض الشيء تجاه بعض الظروف والناس. تكون مأخوذاً بعملك وطموحاتك وتكون تحت تأثيرات فلكيّة جيّدة.

القوس: تكون في مناخ من الحماسة والثقة والتفهُّم والتقدير والنجاح. للبعض إمكانات الإنفتاح على الخارج مهنيّاً، للبعض الآخر إمكانيّة لترقية مُفاجِئة بسبب غياب مُفاجىء لبعض المسؤولين.

الجدي: المِهَن الإعلاميّة والفنيّة تكون مُيسّرة. على الصعيد المالي تكون راغباً في إستثمار أموالك في جميع المجالات، لكن عليك بالحذر والإستعلام بدقّة من الإخصائيّين قبل القيام بأي عمليّة.

الدلو: يُمكنك التفكير بنجاح واضح جداً بوضعك المهني حيث تكون أفكارك غير الإعتياديّة مُقدَّرة في إطارها الصحيح. تكون راغباً في تنفيذ ألف فكرة وفكرة في العمل.

الحوت: سيكون هناك جديدٌ ما تُحققّه. النجاح سيكون إلى جانبك إن عرفت كيف تقطفه. يكون رأيك صائباً في غالب الأحيان ما يسمح لك بإتخاذ المُبادرات المُناسِبة لتطوّر جيّد في وضعك المهني.