صفات مواليد برج الحوت

هو البرج الاخير بين الابراج الاثني عشر، ويمتد من مواليد 19 فبراير إلى 20 مارس. من ابرز صفات هذا البرج انه رحوم، خلاّق ومولع بالفنّ، كما يعتمد على حدسه، وهو لطيف وحكيم.

يتأثر بكوكبي نبتون والقمر، الامر الذي يجعله يتميّز بشخصيته المحبة للخيال، وعاطفته وكم الحب الموجود في داخله. يتروى في اتخاذ قراراته ويفكّر بهدوء ويثق بحدسه، لكن يصعب عليه رفض طلب الاصدقاء لتجنّب جرح مشاعرهم كما انه بعيد عن الانانية ومستعد لمساعدة الاخرين من دون ان ينتظر شيئاً في المقابل.

كوكب نبتون، يجعل من مولود برج الحوت شخصاً اكثر بديهية من غيره ولديه مواهب فنية. فنبتون مرتبط بالموسيقى، لذلك تظهر على مولود هذا البرج ميول فنية منذ صغره. كما انه شخص كريم، رحوم، مخلص كثيراً ومحبّ. ويتميّز ايضاً بحكمته، لكن بسبب تأثير اورانوس، قد يأخذ مولود الحوت دور الضحية لكي يجذب الانظار واهتمام الاخرين.

مولود هذا البرج وديّ للغاية، ويجد نفسه دائماً برفقة اشخاص من انتماءات وتوجهات مختلفة. لا يتسرّع في اطلاق الاحكام، بل يسامح، كذلك هو معروف بأنه الاكثر تسامحاً بين الابراج.

اما ابرز عيوبه فهي شعوره في اغلب الاحيان بالخوف والحزن، الهروب من الواقع، ثقته المفرطة بالاخرين ما قد يجعله ضحية، والقساوة.

المرأة الحوت: تؤخذ عليها حساسيتها المفرطة، حبّها للكلام والثرثرة، باردة ولا مبالية، عنيدة، واتكالية.

الرجل الحوت: من ابرز عيوبه انه مبذّر، فضوليّ وثرثار، لا يؤتمن على سرّ، حسّاس ويُجرح بسرعة، يحب السير عكس التيار ويرفض التخلي عن احلامه، كثير القلق ويميل الى الكآبة، ويشكّك بقدراته.