برجك ليوم الاربعاء 11 ابريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاربعاء 11 ابريل 2018:

الحمل: تَعاطُف بين مولود الحمل ومواليد الميزان والقوس الذين تجمعهم أهداف مُشتركة لها علاقة بالعمل والنشاطات الإجتماعيّة والدراسيّة. أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني.

الثور: صحيّاً، لا تنسَ أنه مهما طال السهر، فإن النوم لساعات وافية مُهمّ جدّاً للصحّة ولأعصاب سليمة ونفسيّة مُستقرّة. اصدقاؤك سيلجأون اليك طلباً للنصح.

الجوزاء: الرضا عن النفس والتكيّف مع ظروف الحياة عاملان يُساعدان على التمتّع بصحّة جيّدة وإستقرار فكري ونفسي. نَظِّم أوقاتك بين العمل والراحة والحياة الشخصيّة والإجتماعيّة .

السرطان: علاقة صداقة ضمن مجال العمل تنمو تدريجيّاً مع إحتمال تحوّلها إلى علاقة غراميّة، غير أنها تبقى طيّ الكتمان لفترة لأنها لم تنضج بعد.

الاسد: بوسعك يا مولود الأسد العمل على تدعيم العلاقة مع شريك العمل أو البحث عن شخص ما مُناسب تتوصل معه إلى إتفاق وإلى حلول إيجابيّة ومُفيدة.

العذراء: قد يُواجه مواليد العشرية الثالثة بعض المواقف الحرجة التي قد تضطّر إلى العمل من أجل التخفيف من سلبيّاتها وتخطّيها بأقل قدر من الخسائر. ألم الرأس وبعض الأوجاع في الظهر والعضلات مُعظمها ناتج عن التشنّجات والتوتّر العصبي والزعل.

الميزان: إذا كنت مُرتبطاً، تُشكّل العائلة بالنسبة اليك في هذه الفترة ملاذاً تنسى في كنفه كل المتاعب وإنشغال الفكر. فرص مهنيّة هامّة لمواليد العشريّة الأولى والثالثة.

العقرب: كُنْ أكثر ثقة بنفسك وإستمع إلى أراء عديدة قبل إصدار أحكامك . قد تُصاب بتوعّك بسيط يجعلك تُبالغ في تناول الأدوية، مُعظم الوقت من دون مُراجعة الطبيب أو الصيدلي.

القوس: لا تُحاولي سيّدتي فرض رأيكِ على الشريك لأن هذا سَيُؤثّر سلباً على العلاقة وسَيُضعف عامل الثقة بينكما. على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن.

الجدي: أنت قادر في هذه الفترة على التعبير عمّا يُخالج قلبك من عواطف. سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك.

الدلو: لا تَحِطْ نفسك إلاّ بالأشخاص الذين تثق بهم في حياتك الشخصيّة أو المهنيّة. ستلقى ترحيباً عارماً من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك بنفس القدر وسوف تكسب أصدقاء العمر.

الحوت: الأشخاص المهمون في حياتك يراقبون ويتابعون مشاريعك المهنية والشخصية. إثبت للشريك أنك تستحقّ الثقة وأنك على مستوى تَحمُّل مسؤوليّة العائلة.