برجك ليوم الثلاثاء 3 ابريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 3 ابريل 2018:

 

الحمل: حياتك العاطفيّة ستعرف تقلّبات كبيرة لأن سُرعة تطوّرك ستدفعك إلى عدم الإكتفاء بعلاقات عاديّة، بل أنت ستبحث عن علاقات مُميّزة وغير عاديّة. المرأة الحمل تنجح في مُواجهة إختبار هامّ.

الثور: تصبو إلى العلاقات العاطفيّة الدافئة والمُخلصة، وتتمنّى أن تُخصّص المزيد من الوقت للتمتّع بعلاقات عاطفيّة لها أمل بالنجاح في المستقبل. حظّ خاصّ لمواليد العشريّة الأولى والثالثة من الإناث ومواليد العشريّة الثانية من الذكور.

الجوزاء: صِحّتك وأعصابك متينة، لكن إبتعد عن المُبالغة. أما حياتك المهنيّة فسَتُقدِّم لك مُفاجآت حلوة هذا الأسبوع وستدفعك إلى توسيع كفاءاتِك. ستبدو خياليّاً وفوضويّاً إلى الإطّلاع والمعرفة، وغنيّاً بالأفكار الجديدة.

السرطان: تتحمّل مسؤوليّة إختيارك أو قرارك العاطفي سواء كان إيجابيّاً أم سلبيّاً. تحتاج إلى الأمان والثقة. لكن هذا لا يجب أن يمنعك من الخوف من الإرتباط العاطفي.

الاسد: في الوقت الحاضر لن تُريد خطف مشاكل يُمكن تلافيها بسهولة. تعرف كيف تُحافظ على صِحّتك من خلال إهتمامك بالنظافة والوقاية الصحيّة وإرباك توازنك الفكري.

العذراء: إن كنت عازباً، لن تكون راضياً عن طريقة حياتك، لكنك في الوقت نفسه تكون غير مُستعدّ للتخلّي عن عاداتك. نقطة ضعفك الوحيدة هي إنفعاليّتك الكفيلة بتوتير أعصابك وإرباك توازنك الفكري.

الميزان: قد يكون برنامجك المهني فوضويّاً بعض الشيء، فلا تتأخّر في تنظيمه. إنتبه إلى صحّتك وإلى الإشارات الفلكيّة التي تُحذّرك من الإرهاق، ومن حساسيّة فصل الربيع. عاطفياً، الأمور مُستقرّة.

العقرب: قد تكون مُضطرّاً لإتخاذ قرارات هامّة وتعقد مُشاورات مُهمّة. على الصعيد المالي يكون وضعك سليماً. تستفيد من عطلة لترتاح ولِتُخصّص وقتاً للإهتمام بعائلتك وعلاقتك بالأولاد إن كنت متزوّجاً.

القوس: جاذبيّتك قويّة وحظوظك جيّدة في لقاء مُهمّ، فَكُنْ يقظاً إلى ما حولك. إن كنت عازباً، لا ترفض الدعوات لأن لقاءً جميلاً وارد حصوله. تتحسّن إيرادتك الماديّة، فأعِدْ تنظيم ميزانيّتك على أسس جديدة.

الجدي: على رغم إنشغالك الكبير، عليك إدارة أموالك جيّداً. إن كنت مُرتبطاً، ستنخرط والشريك في حياة إجتماعيّة كثيفة اما إن كنت عازباً، فأترك لعلاقة حديثة مجالاً لتأخذ الأهميّة اللازمة في حياتك.

الدلو: لبلوغ توازن عاطفي تامّ، عليك ضبط مزاجك الكئيب ووجهك العبوس، كما يُنصَح الأخذ بإنتقادات المُحيطين بك. لمواليد العشريّة الثانية والثالثة، الصِحّة جيّدة ونشاطك في أوجّه.

الحوت: حتى ولو رأيت أنّ الوضع لا يُطاق مع الشريك لا تُسرِعْ في قرار الإنفصال أو الطلاق. مهنيّاً، كُنْ حذراً قبل الإنجرار إلى مخاطر غير مُتوقّعة وإستشِرْ أصحاب الخبرة إذا كان مشروعك ليس من إختصاصك.