برجك ليوم السبت 31 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 31 مارس:

الحمل: اذا كنت عاملا تتيح لك الظروف التقدم في عملك وتخطي العقبات التي كانت تضغط على اعصابك وتدفعك الى التوتر والتفكير في اعلان الحرب على من حولك، لا تكن متطرفا في الحب ولجوجاً.

الثور: هذه الفترة حافلة بالتنقلات والسفر الخفيف والسريع وهذا يسمح لك بملاحقة مصالحك. عاطفيا انت مستقر اجمالاً لكن انتبه من هبات العصبية المفاجئة التي تزعزع العلاقة مع الشريك وتجعله يأخذ حذره منك.

الجوزاء: عليك ان تحذر من الحوادث المنزلية ومن استعمال الادوات الحادة. مفاجآت حلوة في العمل او اللقاءات العاطفية والاتصالات تعمل لصالحك اليوم.

السرطان: تنشغل بأمور العائلة والسكن والعقارات، غير ان التيار الفلكي يعاكس التعامل بها في هذه الفترة. مهنيا الامور تسير معك باعتدال، فلا تغامر في خطواتك. عاطفياً، انت مرتاح.

الاسد: هذه الفترة تحمل لك تحسناً ملموساً على صعيد العمل سواء كنت تقوم بعمل حر او مع شريك. يوم مناسب لمن يبحث عن شريك عاطفي خاصة للفتيات فوق الثلاثين ومن هنّ من مواليد اغسطس.

العذراء: انت تسعى اليوم الى التقرب اكثر من شركائك والى تحسين علاقتك بهم سواء في العمل او في الحياة الزوجية. فرصة لمن يبحث عن شريك الحياة كي يجد ضالته. الصحة جيدة والنشاط كبير وفاعل.

الميزان: على صعيد العمل قد ينضم اليك شريك وممول بقصد الاستمرار في مشروعك الخاص وتقديم الدعم اللازم. هذه الفترة تتقارب فيها وجهات النظر مع الحبيب وتعيشان لحظات رائعة.

العقرب: عندما تتقارب مع الحبيب تشعر انك على الطريق الصحيح. تتوضح رؤياك بشأن العمل الذي ترغب فيه وتتوثف علاقتك بزملائك ورؤسائك في العمل. لا تثق باي كان ولا تسلم اسرارك لاشخاص تعرفهم منذ فترة قصيرة.

القوس: البعض يسترجعون علاقة مع صديق فقدوها. يتعرّض البعض الاخر لانتقادات او لمنافسة تكون في صالحهم اذ تدفعهم الى تحسين مواطن الضعف عندهم وزيادة قدرتهم التنافسية.

الجدي: تنهمك بشؤونك المالية وبالحسابات المشتركة التي لها صلة بالعمل المشترك. يوم مناسب لتعزيز العلاقات العاطفية الجدية ووضعها على السكة الصحيحة.

الدلو: اذا كنت مرتبطاً ستحمل الشريك على الاستفادة من الاوقات الطيبة التي تنوي ان تقضيها معه. افكارك العملية جيدة في معظمها انما التنفيذ قد يتطلب بعض الوقت، فلا تكن مستعجلاً.

الحوت: علاقتك بالاهل والمحيطين مميزة وتسعى الى جمع الكل من حولك. اما انت سيدتي فتتميزين بالقدرة على المبادرة والخلق في هذه الفترة وهذا يلفت النظر اليك في محيط العمل والوظيفة.