برجك ليوم الجمعة 30 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 30 مارس 2018:

الحمل: قد يكون الوضع ملائماً لوضع حدّ لشركات قديمة. افعل هذا بديبلوماسية وصراحة. اما انت سيدتي، فترغبين في وضع نقاط على الحروف مع الحبيب. اهتمي بنفسك وامورك وبيتك وهواياتك.

الثور: ابق منفتحاً على كل جديد وخذ ما يكفي من الوقت لتحليل ما سيعرضه عليك الاخرون. تشعر اليوم بحالة من القلق والخوف من المجهول الذي يمكن ان يتهدد صحتك ومعنوياتك.

الجوزاء: قد تنشغل بالسؤال عن صحة احد المقربين منك. كن عقلانياً ولا تستسلم لانفعالاتك فالمسألة اهون مما تتخيل. الاجواء العاطفية مؤاتية للتقارب بين المحبين خاصة مواليد العشرية الثالثة.

السرطان: تشعر ان شخصيتك تزداد نضجاً وخبرة وتنزع الى اعادة النظر في كل علاقاتك خاصة تلك التي تأخذ منك ولا تعطيك بالمقابل. انت نشيط وحماسي في عملك اليوم ومتفائل بالوصول الى ما تصبو اليه.  

الاسد: يفاجئك احد الاصدقاء بالعتب والملامة لتصرّف اثرت فيه احترام نفسك ومصلحتك على تأدية خدمة له لم تكن في صالحك. في الحب انت غير واقعي وقريب من الاوهام.

العذراء: تستفيد اليوم من مساعدة مهمة يمدك بها الفلك لتلوين حياتك اليومية. قد يفاجئك الشريك بتصوّر بعض الفرص والافكار للخروج معاً. المال يأتيك بسهولة ومن دون عناء او ملاحقة.

الميزان: تشعر بقابلية اكبر للنضال والانطلاق الى الامام. امض الى لقاء الاخرين واسعد من يحيط بك واجعلها فرصة لتدعيم اواصر الصداقة مع اشخاص تثق بهم وترتاح الى وجودهم الى جانبك.

العقرب: تملك اليوم موهبة الخيال الواسع.تتألق في المنزل وتنجح في كل الاعمال الاجتماعية. تشعر بعناية خفية ترعى حياتك وامورك الخاصة والعامة، وانت نتفائل دون ان تعلم السبب.  

القوس: ترى نفسك مدفوعاً الى التعاطي مع العديد من الاشخاص المختلفين وهكذا تتواجد في اكثر من مرحلة ازاء وضعيات جديدة كلياً ومضطرا للتعامل معها. مهنيا الاوضاع مرتاحة بالرغم من معاكسة كوكب زحل لك.

الجدي: لن تحظى بنفس نقاط الارتكاز المتطور. سيكون بوسعك فهم وتحليل الامور حتى قبل ان تشعر بالقلق وقبل ان تلتزم. في الحب انت هادئ ومستقر.

الدلو: تستعيد ثقتك بنفسك وقدرتك على المواجهة. شعارك اليوم هو الحب والصداقة والعنفوان. تملك موهبة الابتكار  الغزير خصوصا ما يتعلق بأعمال المنزل.

الحوت: ذبذباتك قادرة على نشر التناغم من حولك. يزداد اليوم ميلك الى الفضول وتبذل كل جهدك الى اكتشاف ميادين جديدة تحمل معها مفاجآت ولقاءات اجتماعية غير منتظرة.

مولود اليوم:

مولود 30 مارس الذي ينتمي لبرج الحمل يتأثر بالمريخ الذي يعطيه الجرأة والجسارة والقلب القوي وسرعة القرارات والقدرة على التنفيذ. عاطفي باسلوبه الخاص لكن الشريك يتضايق من غيرته وحبّه للتملك.

مولود 30/3/2018 هو طفل خاص بصفاته لا يشبه احدا الا نفسه. يترعرع بين اهله ويأخذ عنهم العادات والتقاليد ثم يأخذ خطا مستقلاً عندما يكبر.