برجك ليوم الثلاثاء 20 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 20 مارس 2018

الحمل: تأثير الزهرة وجوبيتر في المجال العاطفي يبدو مُزدهراً. صحيّاً، حافِظْ على قاعدة توازنك الصحّي جسديّاً ونفسيّاً من خلال حياة مُتوازنة وتغذية طبيعيّة ومشي في الطبيعة.

الثور: الشمس والمريخ يُساعدانك على خلق برامج ترفيهيّة مُناسبة لك وللمقرّبين منك. كُنْ صبوراً أمام المُعاكسات المهنيّة المُحتَملة، فَكِّر جيدا قبل الإقدام على الإختيار على صعيد المشاريع المُتاحَة أمامك.

الجوزاء: الوضع العاطفي في حالة جيّدة. قد تلتقي شخصاً قادماً من بعيد فيكون اللقاء به مُثمراً إمّا على الصعيد العملي أو على الصعيد العائلي والإجتماعي.

السرطان: حضِّر نفسك أن تكون محبوباً ومُقدَّراً. إجتماعياً، إعرف كيف تُعبِّر عمّا يُضايقك وحاوِلْ ترتيب الأمور مُجدّدا وتَكيَّف مع المستجّدات. تَمسَّك بثقتك بنفسك وتَصرَّف بتركيز وفعاليّة وثبات.

الاسد: في مجال العمل، ثابِرْ ولا تفقد الصبر. الفتاة الأسد ترى نفسها جذّابة تحت تأثير كوكب الزهرة وتستعدّ لإيقاع الجنس الآخر في شباكها، لكن المهمّ أن تعرف كيف تُحافظ على المُعجبين.

العذراء: كوكب الزهرة يُحضِّر لك أوقاتاً حلوة. هذا النشاط والإندفاع ينعكسان إيجاباً على صحّتك الجسديّة والنفسيّة شرط ألاّ تتعدّى حدود طاقتك.

الميزان: تجد نفسك عُرضةً في أحيان كثيرة للمواجهة مع أفراد عائلتك خاصّة مواليد شهر أكتوبر. إبتعد عن العناد وكُنْ عقلانيّاً عند التعامُلْ معهم.

العقرب: مُربّع الزهرة قد يُسبّب سوء تفاهم بين حبيبين أو زوجين. الفتاة العقرب تجتهد في دروسها وإمتحاناتها ويزداد نشاطها الفكري والذهني بدعم من كوكب عطارد كوكب الذكاء والذاكرة.

القوس: تشعر برغبة قوية تدفعك نحو الدراسة والمُطالعة أو إلى الإنضمام لدورة ثقافيّة أو علميّة. يطرأ أيضاً تَقدُّم على علاقاتِك الإجتماعيّة بعدما أصابها الفتور والتراجُع في أوقات سابقة.

الجدي: إعملْ على تمتين أواصر الشراكة مع الشركاء المُلائمين إن على صعيد العمل أو العاطفة ولا تأسف على التخلّص من شراكات تعتبرها مصدر قلق وتُعاكس مصلحتك شرط أن تنظر إلى باب المصلحة بموضوعيّة وليس بإنفعاليّة.

الدلو: إغتنم الفرص الإيجابيّة مهما كانت صغيرة في مجال العمل ولا تَخَفْ من التقدّم فنهاية الأسبوع تُعوّض عليك بعض الخسائر السابقة على الصعيد المهني والمالي. المرأة الدلو تهتمّ بالشؤون الإجتماعيّة ومُساعدة الناس.  

الحوت: عزيزي الأوراق الرابحة في يديك وعناصر النجاح معروفة وخصوصاً الجُرأة والعمل الجدّي والحثيث والتعامُل الديبلوماسي في علاقتك بالمحيطين بك. إذاً ضَعْ مشاريعك على السكّة.