برجك ليوم الاحد 11 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاحد 11 مارس 2018:

الحمل: اشكالات تتفاوت في اهميتها تزيد الطين بلة خصوصاً عندما يتعلّق الامر بنقاشات او فورات غضب مع زملاء العمل او اصحاب العمل. في الحب انت هادئ ومتزن لكن هذا يجعل الحبيب يملّ.

الثور: من الجيد ان تلجأ الى الراحة بين حين واخر بعيدا عن اجواء العمل او مشاكله كي تجدد حيويتك وتخفف من حدة الضغط. البعض يبدأون علاقة جديدة مع شخص يدخل الى حياتهم فجأة. الفتاة الثور تركز اليوم على عملها.

الجوزاء: تزداد فرص الارتباط ويمكنك ان تتقدم بمشروع خطوبة او زواج. اذا كنت تحلم بالنجاح عليك ان تحول الحلم الى واقع من خلال المثابرة والاجتهاد. المرأة الجوزاء تساند زوجها بالصعوبات.

السرطان: عليك بالعمل وحسن اختيار الدرب التي تتناسب مع مواهبك واستعداداتك. في الحب انت مرتاح اليوم وترى ان امورك ميسرة ومسهلة. لكن عليك بالمتابعة والتركيز حتى تصل الى نتيجة ثابتة.

الاسد: تراجع عطارد في بيت الصداقات والنشاطات يزيد من احتمال وقوعك في الوشاية. تتقارب مع الجنس الاخر مما يبعث فيك الثقة من جديد وراحة النفس والاستقرار الروحي والفكري.

العذراء: في وسعك ان تعمل على التقرّب من المسؤولين وطلب زيادة او حوافز عملية كما بوسعك التعامل مع مؤسسة كبيرة او حكومية. ترى نفسك مرتاحاً في علاقتك مع الحبيب.

الميزان: ستلاحظ تزايد المصاريف بشكل غير متوقع. استبق الامر وحاول ضبط ميزانيتك والحد من شراء ما هو غير ضروري. في الحب نت مرتاح البال ومطمئن.

العقرب: قد تستلم دعوة من صديق عزيز الى مناسبة ستسمح لك بالتعرف خلالها الى اشخاص جدد تسعدك صحبتهم. في العمل انت متوتر دون اسباب مقنعة. ابتعد عن المعاتبة واللوم فهي تجعلك تفقد الاصدقاء المخلصين والدائمين.

القوس: اذا كنت مرتبطاً اعرف كيف تكون متنبهاً ولطيفا. الاعتدال هو مفتاح الصحة ان على صعيد التغذية او الحياة الانفعالية والعاطفية. ابتعد عن التطرف تصل الى السعادة.

الجدي: الطواعية والديبلوماسية ضروريتان لاقامة علاقات ثابتة ومهمة ان على الصعيد المهني او العاطفي او الاجتماعي. كن عقلانياً كي تعيش مرتاحاً وبعيدا عن الهموم المادية والمالية والديون.

الدلو: وازن بين مداخيلك ومصاريفك. تخضع اليوم لضغوط مهنية واجتماعية وتعمد الى تصريف التوتر عن طريق الاسراف في السهر والاكل ووسائل اللهو. قد يكون الحب هو الحل الانسب.

الحوت: احذر من كثرة النشاطات غير المفيدة واعمد الى طلب الراحة والهدوء في وسائل طبيعية ومفيدة. في العمل والحب انت منظم وواضح وصريح وبالتالي ستصل الى مبتغاك ومنالك. حظك جيد اليوم خاصة مواليد شهر مارس.

مولود اليوم:

مولود 11 مارس الذي ينتمي لبرج الحوت هو انسان فوضوي بعض الشيء، يلحق مزاجيته قبل اتخاذ قراراته وهو بالتالي معرّض للوقوع في اخطاء قد يندم عليها لاحقاً. في الحب هو عاطفي لكنه متهور ايضا ويتقرّب من الشريك او يبتعد عنه بطريقة غير منطقية.

مولود 11/3/2018 هو طفل ذكي ينمو عادة في اجواء من الحنان والايجابية والاهتمام. حظه جيد في الحياة خاصة كلما ازداد عمره. يزيد اهتمامه في العلم عند وصوله الى المرحلة الثانوية والجامعية.