طريقة تفكير برج الحوت

فكّ أصعب الالغاز قد يكون احياناً اسهل من فهم طريقة تفكير برج الحوت، وفي كثير من الاحيان لا يكون اصدقاء مولود هذا البرج على علم بما يدور في رأسه، حتى انه في بعض الاحيان يشعر انه اسيء فهمه.

برج الحوت هو شخص متردد، حتى في اسخف القرارات التي عليه اتخاذها، لكنه في المقابل منفتح جداً ويصعب عليه رفض طلب اصدقائه. اما ما يميّزه فهو استعداده لخوض تجارب جديدة، وهو يفضّل ان يُقدم على هذه المغامرات بوجود رفيق الى جانبه ليتشاركا سوياً بالاكتشاف.

يتّسم الحوت بالتعاطف حتى مع الغريب، كذلك يحبّ القيام بأعمال خيرية. ولأن كوكبي جوبتير ونبتون يؤثران عليه فهما يجعلانه شخصاً حالماً.

من ابرز صفاته انه صبور ومتسامح، قد يغفر لك أكثر من مرة ولكن إذا ملّ وقرر قطع علاقته بك، فتأكد أنك ستخسره للأبد، فأصحاب الحوت هم الاسوأ حينما يغضبون. في المقابل، يتمتع بالمرونة الكافية للتعامل مع التغيرات المستمرة.

يمتلك مولود الحوت قدر كبير جدًا من الطيبة والحنان الجارف الذى يظهر بوضوح في شخصيته فور معرفتك به. لكن بمجرد أن يدخل فى حالة اكتئاب ينعزل عن العالم ويبقى بمفرده لأنه لا يحب أن يراه أحد في لحظات ضعفه واكتئابه.

هل تبحثون عن صديق مثالي ورائع، إذا عليكم ان تجدوا صديقاً من مواليد برج الحوت لانهم ايجابيون في الحياة، وسيدخلون السعادة الى يومياتكم.