برجك ليوم الاثنين 5 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 5 مارس 2018:

الحمل: تمر بفترة زاخرة بالتفاعل الاجتماعي تعقد خلالها صداقات جديدة يكون لها تأثير ايجابي في حياتك. اضف الى ذلك حسنات اقتران عطارد بالشمس الذي يقوي هذا التأثير. الحالة المهنية مزدهرة خاصة للنساء.

الثور: عطارد رمز الاتصال الفكري يعزز من القدرة على التواصل ويقرّب وجهات النظر. العلاقة مع الشريك جيدة سواء كانت في العمل او في الحب او مجرد علاقة اجتماعية عابرة.

الجوزاء: هناك انسجام وتفاهم وتطلعات موحدة تجعلك تتقارب مع الغير في كل المجالات المهنية والعاطفية. صحياً، انت نشيط في الفكر والجسد والروح. الفتاة الجوزاء تحب المغامرات والمفاجآت والمخاطر اليوم.

السرطان: لديك اليوم نوع من الجاذبية تثير الاعجاب لدى افراد الجنس الاخر. انتبه من المبالغة في القرارات السريعة وغير المنتظرة فالنتائج قد تكون كارثية وصادمة وتدوم عدة ايام.

الاسد: يدخل الاسد مرحلة سلبية بعدما عرفه من حماس وثقة في الايام الماضية. تشعر بالتعب النفسي والجسدي وتخوض تجربة صعبة من جميع النواحي. المرأة العاملة تبدو قوية ومتفائلة.

العذراء: وجود المريخ في بيت العمل والصحة يبعث شحنة سلبية تدفع بك الى التصرف بتسرع وعدم ديبلوماسية وخاصة عند التعامل مع الناس. بعض سوء التفاهم في العلاقات العاطفية.

الميزان: انت شديد الحساسية في الاجواء الانفعالية مما يضعف اعصابك ويجعلك تشعر بتسرّب حيويك وخصوصا انت سيدتي. اضبط اعصابك ولا تتسرع في القول والفعل.

العقرب: حاول انت تهذّب قوة انفعالاتك لان نتائجها سلبية على الصحة. في العمل نظم اوراقك وابتعد عن الفوضى وعدم المسؤولية فانت مراقب.

القوس: على الصعيد الاجتماعي تبدو متحمسا للمشاركة مع الغير مستعد لقبول وتفهم الفروقات التي كانت تثير عصبيتك. في العمل لا تغرق في التفاصيل.

الجدي: اعمل على تمتين اواصر الشراكة مع الشركاء الملائمين ان على صعيد العمل او على صعيد العاطفة. تشغلك مراجعة حساباتك والسعي وراء ضبط قوانينها والتطلع الى تمكين قواعدها واصولها.

الدلو: كن واعياً وعقلانياً في طريقة تعاطيك مع عملك وانتبه من الاغلاط المحتملة وضرورة تفاديها. المريخ على زاوية سلبية يعزز وجود حالة من التوتر في العلاقة مع الاهل والاقارب.

الحوت: ابتعد عن التطرف في التعبير عن العواطف فقد تجعل الشريك يأخذ حذره منك في علاقتك به. الرجل الحوت يبالغ في اهتمامه الزائد بعمله على حساب عائلته.

مولود اليوم:

مولود 5 مارس الذي ينتمي الى برج الحوت يكون ديبلوماسياً محبوباً من الناس يحب التنظيم ويكره الفوضى والاهمال والكذب وهو عصامي ويتكل على نفسه.

مولود 5/3/2018 هو طفل يحب ترتبيه اغراضه والغنج والدلال وهو غالبا ما يستوعب الاشياء قبل غيره من رفاقه. مهنياً هو واعٍ ومتنبه لكل التفاصيل.