برجك ليوم الخميس 1 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 1 مارس 2018:

الحمل: قد تلجأ اليوم الى العلاج بالاعشاب الطبيعية والطب البديل الذي قد تجد فيه جواباً على اسئلة لم تجد لها. سترغب اليوم بالنوم والراحة وستؤجل اعمالك الى فترة لاحقة. الحب هو ملاذ جميل لك اليوم.

الثور: ترغب اليوم بالتسوق والتنزه برفقة من تنسجم معهم وستجد في الاسواق ما تحتاجه من اغراض ضرورية لك لكن لا تغرق في شراء الكماليات. الاجواء المهنية مستقرة لكن لا تدخل في خطوات تحمل معها مغامرة.

الجوزاء: ابتعد عن التعقيدات وعليك بسلوك الطرقات السهلة. مجالك المهني يحتاج الى بعض التجديد واستشارة ذوي الخبرة لئلا تقع في اخطاء تندم عليها لاحقاً. من ناحية القلب انت مرتاح ومطمئن لوضعك مع الشريك.

السرطان: لرجال الاعمال الوقت ملائم للاستثمار في الخارج والبحث عن مجالات عمل جديدة. لمن يهوى السياحة الوقت ملائم للسفر والتجوال وزيارة الاماكن السياحية والاثرية.

الاسد: تسير في دروب مسهّلة وبريدك الالكتروني سيرسل لك اخبارا. هذا الامر ينطبق ايضا على الصداقات والعلاقات العاطفية. المرأة الاسد تجد نفسها مرتاحة في عملها ونشيطة ومقدامة.

العذراء: اهتم بنفسك وبأمورك الخاصة قبل اضاعة الوقت في شؤون غيرك او شؤون بلدك، فوضعك العام يحتاج الى مراجعة واعادة تنظيم وبرمجة وترتيب. الحب ليس ايضا على ما يرام.

الميزان: عرض عمل جديد قد تحصل عليه اليوم خاصة اذا كنت عاطلاً عن العمل وستكون مرتاحاً لاخبار هذا النهار بشكل عام والاجواء الاجتماعية ستجعلك تلتقي باشخاص مهمين بالنسبة لك.

العقرب: للمتزوجين الاجواء الفلكية توحي بضرورة التقارب الفكري والعاطفي لان معاكسات فلكية معينة قد تجعلك تختلف مع الشريك حول امور ادارة المال والاعمال. للعازبين الاجواء مرتاحة وايجابية.

القوس: الحياة العائلية ستأخذ منك كل وقتك واهتمامك خاصة اذا كنت متزوجاً ولديك اولاد، وتشعر ان جهودك التربوية لن تذهب سدى. للعازبين الاجواء ايضا تكون اليوم ودودة والانسجام قوي ومتبادل.

الجدي: ان حساسيتك الفنية ستفتح امامك ابواباً جديدة خصوصاً لمن يتعاطى الابداع والفن. بعض التجدد يضفي اجواء حلوة على حياتك المهنية والخاصة والاجتماعية والعائلية.

الدلو: كن جريئاً في العمل فاليوم مؤات للقرارات الحاسمة، والتردد سيضرّ بك وقد تخسر فرصاً سانحة قد لا تتكرر في الايام المقبلة. انت عاطفي وحساس فلا تبالغ.

الحوت: عليك بالراحة لان التعب يضغط على تفكيرك واعصابك وعليك بتجنّب المشاكل مع الناس لان توترك معد.

مولود اليوم:

مولود 1 مارس الذي ينتمي اصلاً الى برج الحوت هو صاحب شخصية مميزة، مجتهد منذ صغره، يهوى العلوم والفنون والسفر والتجوال. محظوظ في عالم المال والاعمال ورزقته حلوة.

مولود 1/3/2018 هو طفل ذكي، قوي الذاكرة لكنه لا ينسى الاساءة بالرغم من طيبة قلبه. يهوى اللعب والرياضة والسباحة صيفاً وشتاء.