افكار هدايا عيد الحب للخطيب من برج الدلو

إقترب عيد الحب ولم تعثري على الهدية المناسبة لخطيبك؟ سنقدّم لك ابرز افكار هدايا عيد الحب للخطيب من برج الدلو المعروف بأنه شخص مرح لذلك سيحبّ الهدايا المسلية والمثيرة للانتباه، والالكترونيات هي من الهدايا المفضلة بالنسبة له، مثلاً جهاز كمبيوتر او هاتف جوال جديد سيفرحه بالتأكيد.

كما عليك ان تعلمي ان الحجر الكريم بالنسبة لمولود الدلو هو الجمشت، اما الوردة المفضّلة فهي الاوركيد، والمعدن الذي يناسب برجه هو البلاتينوم، كما انه يحبّ الشجر المثمر. لونه المفضّل هو الازرق، اضافة الى الرمادي، الفضي والاخضر.

اما إذا اردت اختيار هدية غير تقليدية، خصوصاً اذا كان يحبّ الرياضة والمجازفة، فيمكنك حجز رحلة لتعلّم رياضة الغوص مثلا او سفاري في الصحراء وغيرها من النشاطات حسب اهتمامته.

ومن الهدايا المميزة جداً التي يمكن اهداؤها لمولود برج الدلو هي بأن تخططي لسفرة او عطلة، وتحضّري عدداً من النشاطات والرياضات التي من الممكن ممارستها عند الشاطئ او في الطبيعة او الجبل، ما سيضمن لكما التمتع بأوقات مسلية.

وإن كان من الصعب ان تأخذا عطلة لايام، يمكنك التخطيط ليوم عطلة لزيارة متحف او مكان اثري.

اختاري له كتاباً، فهو يعشق البحث عن المعلومات، واحرصي ان تكون الكتب متعلّقة بالسفر والفلسفة والعلوم والسياسة لانه يحبّ ان يتعلّم كل جديد. اما إذا كان يهوى السيارات، فاختاري له أدوات مختصة بالسيارة يمكنه الاستفادة منها.

الساعات ايضاً من الافكار المثالية التي يمكن اختيارها كهدية لرجل برج الدلو، لكن نصيحة انتبهي لساعته القديمة واجلبي له واحدة مشابهة لتلائم ذوقه.