برجك ليوم السبت 3 فبراير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 3 فبراير 2018:

الحمل: تجنّب السيطرة وفرض الكلمة خصوصا في مجال عملك ومهما كان مركزك فاللياقة في التعامل والديبلوماسية تؤمّن ثماراً اوفر. وضعية كوكب الزهرة تمنحك المظهر الخارجي الجذاب الذي من شأنه ان يثير اعجاب الجنس الاخر بك.

الثور: تميل اليوم الى الوحدة حتى ولو كانت علاجا مفيدا لتهدئة الاعصاب ومراجعة لنفس الا ان البحث عن رفقة اشخاص تثق بهم  وترتاح لهم تساعدك على تخطي قلقك وعصبيتك.

الجوزاء: مارس هواية محببة فهي تساعد على التخفيف من التشنّج. اذا كنت تلاحق قضية قضائية او اذا كنت بصدد التعاون مع مؤسسة كبيرة ستلاحظ ان هذه الامور تسير على احسن ما يرام. امورك العاطفية جيدة ايضا.

السرطان: لا تتردد في شأن التقرب من المسؤولين في اي شأن من شؤونك. اذا لزمك اية مساعدة اليوم فأنت تستعيد الكثير من التفاؤل والنشاط والحيوية وتجد نفسك منطلقاً في متابعة مشاريعك بنجاح واتقان.

الاسد: اذا كنت مرتبطاً تبدو في هذه الاونة مصرا على بلورة الوضع في حياتك الاشرية. عبّر اكثر عن شخصيتك لتزيد من التقارب بينك وبين المحيطين بك. تابع اعمالك دون كلل او ملل.

العذراء: احياناً تجد نفسك امام خيارين: اما التخبط في المشكلات دون تركيز فما ان تتسرع بحل احداها حتى تجد ان الامور تتعقد مجدداً واما الانصياع مؤقتاً وبحكمة لوضع يفرض نفسه ريثما تجد الحلول الملائمة. اللقاء العاطفي يريحك.

الميزان: حاول ان تنوع حلقة علاقاتك بالاضافة الى مراكز اهتمامك. لا تخف من المبادرة ومن الاعتماد على طاقتك الفكرية فللكلمة تأثير بالغ خصوصاً اذا ما وقعت في المكان الجدير بها.

العقرب: مولودة العقرب تميل الى وضع النقاط على الحروف في بعض المواقع التي تعد ترضيها خاصة بعد ان عملت على تكوين شخصية خاصة بها لم تعد بوسع الاخرين تجاهلها. ثابري على تطوير نفسك باستمرار.

القوس: تتاح لك الفرصة لتحقيق ذاتك الشخصية بعد تعطيل وغياب عن الخط لعدة ايام. تكتشف ان بعض من كنت ترتاح الى وجودهم قد ابتعدوا عنك وتراجعت بعض علاقاتك الاجتماعية. الفتاة القوس تهتم بدراستها وعملها.

الجدي: اليوم يتغيّر وضعك العام الى الافضل وستزول اي عقبة سابقة ولكن لا تنسى تأثير زحل الضاغط عليك لعدة ايام. كوكب زهرة يبعث الثقة بنفسك من جديد ويجعلك اكثر تفاؤلاً وحيوية.

الدلو: ستلاحظ ان ذاكرتك تحسنت وبت تملك حوافز تتابع من خلالها نشاطك المهني وايضا الفكري المعتاد كالقراءة. في الحب انت نظامي ولا تقبل بالغلط من الشريك.

الحوت: تشعر انك محبوب وقد تشعر ان قلبك يندفع مجدداً الى الحياة والحب. امكانياتك الجسدية والعصبية جيدة والطموحات الشخصية والعائلية. مهنياً انت رصين ومنظم وبالتالي ستنجح. الى الامام والحظ بانتظارك.

مولود اليوم:

مولود 3 فبراير الذي ينتمي الى برج الدلو يتأثر بكوكب زحل الذي يمنحه القوة والعزيمة والشطارة في اقتناص الفرص السانحة. هو ثوري في طباعه وينتقد كل ما يراه ولا يساير احد عن مصلحة.

مولود 3/2/2018 هو طفل بارد العواطف ولا يتفاعل بسهولة مع محيطه لكنه يغضب بسهولة اذا صادف عراقيل مفتعلة في طريقه. مجتهد في دروسه ويحب ان يسبق غيره.