برجك ليوم الاحد 28 يناير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاحد 28 يناير 2018:

الحمل: المريخ شفيع برجك سيسّرع مشاريعك وستتعرّف على اشخاص مهمين لك في المجال المهني والاجتماعي. علاقتك مع الحبيب متوازنة وثابتة ولا تشوبها اية عراقيل او صعوبات.

الثور: ايتها الفتاة الثور لا تديري اذنيك للشائعات التي قد تتناول علاقتك العاطفية. في العمل تبدو متسرعاً في قراراتك مما قد يوقعك في الخطأ.

الجوزاء: الشمس ستمنحك الكاريزما والجاذبية: حضّر نفسك ان تكون محبوباً ومقدراً. في العمل تمسّك بثقتك بنفسك ولا تؤجل عمل اليوم الى الغد فكل يوم له حظّه الخاص.

السرطان: اجتماعياً اعرف كيف تعبّر عما يضايقك وحاول ترتيب الامور مجدداً. تصرّف بتركيز حتى لا تضيع بالتفاصيل السطحية وتنسى الاساس. اليوم كلامك قليل والحبيب ينتظر منك ان تعبّر له عما تشعر تجاهه.

الاسد: اعمالك تتباطأ بسبب شعورك بالحاجة للراحة والعطلة. التأثيرات الايجابية للزهرة ستعوّض لك اجتماعيا وعاطفيا هذا التباطؤ. اذا كانت اعمالك ضرورية فلا تكن كسولا وباردا.

العذراء: كوكب الزهرة سيجعلك تبحث عن الحب الصافي والدائم والمتبادل. في مجال العمل، ثابر ولا تفقد الصبر، صفاء النفس هو الضمانة الاكيدة لصحّة جيّدة ومستقرة.

الميزان: الفتاة الميزان ترى نفسها جذابة تحت تأثير كوكب الزهرة وتستعدّ لإيقاع الجنس الاخر في شباكها. المولود الميزان محظوظ اليوم في مهنته وهواياته وعواطفه.

العقرب: المشاريع المهنية ستأخذ اهتماماتك خاصة ان كوكب مركور سيقوّي فعالية انتاجك المهني والعملي. عاطفيا، كوكب الزهرة يحضّر لك اوقاتا حلوة وممتعة ومليئة بالمفاجات السارة فكُن مستعدا للاستفادة منها وعيش لحظات سعيدة لن ينساها الشريك العاطفي او الزوجي وحتى الاولاد.

القوس: انت اليوم خائف على صحتك. لا داعي للوسواس والسرساب. إتّق فقط لفحات الهواء عند الصعود الى الجبل. علاقتك مع الشريك العاطفي عادية. انتبه من التكرار. في العمل انت ميسّر اليوم ومتفائل.

الجدي: عندك نشاط واندفاع في كل المواضيع ينعكس على صحتك الجسدية والنفسية شرط الّا تتعدى حدود طاقتك. مولودة الجدي تجد رغبة في ادخال تعديلات على ديكور المنزل او في شراء قطعة اثاث جديدة. يومك مليء بالتجدد والمفاجات السارة.

الدلو: الشمس في وضع فلكي غير مناسب لبرجك. تُنبىء مناخ سيء مهنيا وعلى صعيد العلاقات العملية، فالتوتر سيسود فجأة وبشكل تصاعدي. الحب سيعوّض عليك متاعب المهنة ومشاغلها.

الحوت: تأثير فينوس عليك سيضع بدربك اجواء اجتماعية وعاطفية ملائمة لتمنياتك. مولود الحوت يجد نفسه عرضة في احيان كثيرة للمواجهة مع فريق عمله وعليه تجنّب اي احتكاك محتمل.

مولود اليوم:

مولود 28 كانون الثاني الذي ينتمي اصلا الى برج الدلو يتأثر بكوكب زحل واورانوس التي تمنحه الثقة بالنفس والبراعة في الكلام والتعبير مما قد يجعله كاتبا او شاعرا او فيلسوفا. ينجح ايضا في الاعمال الحرة لانّها تحافظ على حريته واستقلاليته.

مولود 28/1/2018 هو طفل متقلب ومزاجي، احيانا هو مرتاح واحيانا اخرى هو قلق وانفعالي. لا ينسى الاساءة  لكنه يسامح من يرتكب معه اي هفوة او غلطة.