برجك ليوم الثلاثاء 23 يناير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 23 يناير 2018:

الحمل: لكن وجود كوكب المشتري أورانوس في برجك سَيُصلح الأمور وسَيُحسّن من أوضاعك المهنيّة والماليّة. دَعْ نفسك على سجيّتها وإنتبه إلى مشاعر الشريك تجاهك وإلى ما ينتظره منك.

الثور: بداية موسم العمل مُتحرّكة والأعمال مع الغير تبدو مُسهَّلة. قد تتسلّم مسؤوليّات واعدة، لكنك تبقى حذراً ومُواظباً لأنك تعتبر أن أهدافك الكُبرى لم تتحقّق بعد.

الجوزاء: كوكب عطارد سَيُؤمّن لك عودة ناجحة، قُمْ بإتّصالات ووسِّع نطاق معارفك لأن هناك فرص واعدة في كل المجالات. إحفظ وأضبط أعصابك وتجنَّب العصبيّة غير اللازمة وإستبدلها بالمحبّة والحوار.

السرطان: الحياة الإجتماعيّة تكون صاخبة ومليئة بالمعارف الجديدة. البعض من مواليد السرطان ينزعون في هذه الفترة إلى العمل مُنفردين ويدفعهم فضول كبير الى البحث عن آفاق تسمح لهم بتوسيع إطار نشاطهم المهني.

الاسد: كوكب عطارد سَيُساعدك على التفاوض بنجاح وبراعة مع كل الناس سواء في المجال المهني أو الإجتماعي. في العائلة، تبدأ حواراً جديّاً حول الإمكانيات المتوفّرة لك للمستقبل.

العذراء: تحت تأثير عطارد الموجود في برج الحوت، أنت متفتِّح العقل وتأتيك أفكاراً خلاّقة وجديدة. هناك تغييرات متوقّعة على صعيد حياتك الخاصّة والإجتماعيّة.

الميزان: ندعوكِ سيدتي الى محاولة كشف أسباب القلق والتوتّر اللذين تشعرين بهما من خلال مُواجهة نفسكِ ومُراجعة ردّات فعلكِ وإستجابتكِ لمحيطك.

العقرب: سيكون عندك المزيد من العطاء والنشاط وستتحرّك بقوّة أكبر. إذا كنت مُرتبطا تزداد المُشاركة بينك وبين الشريك وعلاقتك هي مصدر تألّق وفي كل الأحوال تنعكس إيجابيّاً على عطائك المهني وعلى تألّقك الإجتماعي.

القوس: عَبِّر أكثر عن شخصيّتك لتزيد من التَقارُب بينك وبين المُحيطين بك. تُواجهين سيّدتي بعض مشاكل السُمنة الناتجة في معظمها عن الإقبال على الطعام لتنفيس الضغط أو كتعويض نفسي عن الشعور بالفراغ أو القلق.

الجدي: إنفتاحك وحُبّك للمُغامَرة وحِنكتك الإقتصاديّة تجعل الشُركاء راغبين في التنسيق والتعاون معك. كوكب مركور سيمنحك فرصاً هامّة لكن يتخلّلها بعض العصبيّة والحِدّة في ردّات الفعل.

الدلو: يُمكنك دعوة أصدقائك لِمُشاركتك مُناسباتك وإعمل على توطيد علاقتك بالموثوق فيهم. حافِظْ على التواصل مع معاونيك وإستفد من قدرة الجميع على المُشاركة في الآراء والأفكار.

الحوت: إجتماعات هامّة قد تحصل، مشاريع كبيرة تحتاج الى دراسة ومُتابعة، فريق عمل يحتاج الى تكوين. لكن كُنْ حذراً أثناء المُفاوضات لأن الشمس في وضع غير مُريح لك.