صفات برج الجدي في الحب

برج الجدي، من الأبراج الترابية ويتأثر بكوكب زُحل، يتّفق مع مواليد ابراج الثور، السرطان، والعذراء، ويتناقضُ مع ابراج الحمل، الجوزاء، والأسد. يأخذ مولود الجدي الحب على محمل الجد ولا يلعب بمشاعر الآخرين، بل يبحث عن الاستقرار العاطفي ويتّصف بالرومانسية والهدوء.

يحتاج مولود هذا البرج الى من يهبه عاطفة صادقة تسمح له بتكوين عائلة، ويتطلب ذلك وقتا طويلا للتخلي عن حذره تجاه الاخر، فهو لا يهب ثقته بسهولة ولا يؤمن بالحب من النظرة الاولى. يقع في الحب متأخرا ويتزوج متأخرا نظرا لارتباطه بأفراد عائلته، اضافة الى حرصه في اختيار شريك او شريكة حياته.

يبحث عن شريك صادق وحقيقيّ لذلك ينتظر طويلاً إلى أن يجده. أما في حال شعر بالاعجاب تجاه احد فهو يتريث قبل الاقدام على اي خطوة وينتظر الى ان يتعرّف عليه عن قرب فإما يأخذ القرار بالتقرب منه او يصرف النظر عن العلاقة.

لا يتسرّع باتخاذ قرار بالزواج قبل التأكد من انه عثر على الحب الصادق والحقيقي. يُعتبر من أكثر الناس إخلاصاً ووفاء للحبيب، فيتطلبُ نسيانَهم له فترة زمنية طويلة، ولكن في أغلب الأحيان لا يستطيعون ذلك لقُدسية الحب عندهم. كما يتميزون بالحزن والمزاج المتقلب، ولكنهم يُحبون السيطرة والتملك على من حولهم.