برجك ليوم الجمعة 13 يناير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 13 يناير

الحمل: الشمس ايجابية بالنسبة لك وهذا يعني فتح صفحة جديدة والانطلاق بنشاط وكأنك رميت اتعاب الماضي وهواجسه، تنقلب الامور لصالحك وتقبل على العمل بهمة عالية. صحتك جيدة اليوم.

الثور: مالياً يعدك الفلك بمكاسب تتوقع البعض منها ويفاجئك حصولك على قسم لم تكن تتوقعه، ولكن جزء كبير من المكاسب سرعان ما سيزول لاحقاً لاسباب اهمها عدم تريثه في المشتريات. من ناحية القلب الامور تسير جيداً.

الجوزاء: تسعى اليوم لاعادة تعزيز علاقة اصابها التوتر سابقاً. تذكّر ان اليوم هو يوم الحظ على الصعيد العاطفي، لذا لا تضيع الفرصة كي تلتقي الحبيب الملائم او كي تسير بعاطفة موجودة نحو شاطئ الامان. تستعد لتقديم الهدايا للمحبين.

السرطان: تلاحظ انك تندفع لشراء حاجيات غير اساسية من دون ان تحترم حدود قدراتك، قد يكون السبب تراجع كوكب عطارد السلبي. في الحب انت مندفع ايضاً. احفظ خط الرجعة ولا تتسرع في اقوالك وردات فعلك ولتكن تصرفاتك مدروسة اكثر.

الاسد: تتراكم الاعباء المالية عليك، لذا ننصحك بوضع ميزانية تعاهد نفسك على التقيد بها. اذا كنت خالي القلب، هناك احتمال لقاء توأم الروح من خلال اتصال ما او عن طريق الفايسبوك.

العذراء: لا تحكم على احد قبل ان تراقبه جيدا ولا تأخذ الانطباعات عنه قبل ان تتأمله جيداً. الحب لا يتعايش مع الغيرة العمياء. ابتعد اذا عنها واستبدلها بالثقة والمحبة والايجابية الواقعية.

الميزان: مازالت تعاني من بعض الالام التي قد تكون نتيجة الارهاق والقلق. حاول ان تخفف من الضغط الذي غالباً ما تحشر نفسك انت فيه، فالحياة المشحونة تؤدي دائماً الى عواقب تحرم المرء بهجة التمتع بما وهبه الله.

العقرب: اذا كنت مرتبطاً، تمر في مرحلة دقيقة تجعلك عصبياً وصعب المراس في التصرف ازاء الشريك والاولاد. اما انت سيدتي فتقحمين نفسك في بعض المشاكل التي لا تخصك مباشرة.

القوس: عليك التخلص من النتائج السلبية المتوقعة في حال استمريت بهدر طاقتك المادية. كوني اكثر تحفظاً وتكتماً خصوصاً عندما يتعلق الامر بأسرار ائتمنتك عليها صديقة.

الجدي: احياناً تعظّم الامور، قد تكون من اصحاب الحظ بوجود شريك في حياتك في وسعه ان يرفع من معنوياتك وان يحوّل كآبتك وتعبك الى فرح وشعور بأنك تملك ما يستحق العناء الا وهي العائلة المتضامنة الوفية. في العمل انت كالعادة نظامي وجديّ.

الدلو: إذا كنتِ غير مرتبطة انت مدعوة الى عدم اقحام نفسك في مواقف محرجة ومزعجة من اجل علاقة قد تكتشفين لاحقاً انها لم تكن تستحق العناء.

الحوت: البعض سيطالبون بسداد ديون قديمة  غير ان هذه الفترة غير صالحة لاقتراض المال او لاقراض المال للغير. في الحب انت مستقر خاصة الفتاة الحوت.

مولود اليوم:

مولود 13 يناير الذي ينتمي لبرج الجدي يتأثر بكوكب زحل الذي يجعله جريئاً وشجاعاً في اخذ المواقف او التعبير عنها. يحب السفر وقد يسافر بعيداً لتحقيق طموحاته. قد يختار شريك حياته من غير جنسية.

مولود 13/1/2018 هو طفل ذكي ومهضوم ومغناج خاصة الفتيات. يشكو من الدلال والنزوات التي قد تتعب اهله كما تتعب شريكه الزوجي عندما يكبر.