برجك ليوم السبت 6 يناير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 6 يناير 2017:

الحمل: على صعيد العمل، هذا اليوم غير مريح بل متعب، تتعطّل خلاله مصالح تعقد عليها الامال. عاطفياً، تتلقى اتصالاً من نوع مختلف ويعيد البسمة الى القلب والروح. المرأة الحمل تحلّ بعض الاشكالات مع شريكها او مع زوجها.

الثور: هناك احتمال وقوع خلافات في اطار العمل مع المحيطين بك. لم لا تعمل على ضبط انفعالاتك وعلى المحافظة على الديبلوماسية التي عرفت بها بين الزملاء والاهل. عاطفياً، انت مفعم بالامل والتفاؤل.

الجوزاء: تلعب الشراكة دوراً بارزاً في حياتك العملية والعاطفية. ينصب اهتمامك ايضا على نشاطك الاجتماعي وتستلم دعوات من مختلف المصادر لحضور مناسبات ونشاطات بينهم التزلج.

السرطان: الاجواء الاجتماعية  تسعدك وتشكل فرصة لالتقاء الاحباء والاصدقاء. القاعدة الهبية للحفاظ على سلامتك الصحية هي الوقاية فهي خير من قنطار علاج. الناحية المهنية ميسرة وكل الطرقات مفتوحة لكن لا تنطلق قبل اختيار الدرب المناسبة حتى لا تتوه.

الاسد: تقرب من الشريك والاولاد فهم قادرون ان يعوضوا عليك كل ما تشعر به من ارهاق وضغوطات. حاولي ان تطوري وضعك شرط ان لا يكون على حساب من تهتمين لتواجده في حياتك. عليك بخلق توازن بين الحب والمال.

العذراء: قد تسعدين بلقاء شخص عزيز عليك بعد غياب. اما في العمل فالامور تختلف قليلاً وهناك بعض العراقيل التي تؤخر استقرارك المهني والعملي والمالي فكن مستعدا للمواجهة.

الميزان: لقاء عاطفي يحمل اليك حظوظا قد تغير المسار التي حددته لنفسك ويفتح امامك افاقاً جديدة لم تكن تتوقعها. مارس الرياضة وخصوصا المشي اذا ما استطعت وحافظ على معدل نوم كاف لاسترداد نشاطك وعافيتك. بداية اسبوع اول يعمل لصالحك.

العقرب: تتعزز اليوم الشراكة العملية والزوجية وتتسلّط الاضواء عليك لما تملكه من سمعة جيدة في مجال عملك. اذا شعرت انك تحتاج الى الراحة امنح نفسك عطلة وتأمل وخطط بهدوء برنامجا واقعياً للسنة الجديدة.

القوس: انت رقيق ورومانسي في هذه الفترة، سعيد الحظ، تضحك لك الدنيا وتشعر بالقوة اللازمة لتخطي اية عراقيل قد تعترضك. ابتسم فهذا النهار مناسب لك مهنياً ولكل ما يهمّك ان تفعله.

الجدي: تعاونك مع الغير سيكون بناء ويفتح لك افقاً جديداً يمكنه ان يتطور لاحقاً. لكن في الحب، الاحوال الفلكية غير ملائمة لمشاريعك العاطفية. اما الاوضاع الاجتماعية فهي افضل وواعدة اكثر.  

الدلو: افكارك تحتاج الى بعض الواقعية ان كنت تريد ان تكون واضحاً وان يفهمك الاخرون. ننصحك بتأجيل اي قرار عاطفي الى فترة لاحقة، لكن الوضع الاسري يبقى ايجابياً. في العمل قد تصادف خصوما شرسين.

الحوت: سمعتك الجيدة على الصعيد المهني تزيد من رصيدك العلائقي والمالي. اذا كنت مرتبطاً تشكل العائلة بالنسبة اليك في هذه الفترة ملاذا تنسى في كنفه كل المتاعب والهموم. المرأة الحوت العاملة تميل الى مزيد من المصروف مما يجعلها تحرق كل مدخراتها.

مولود اليوم:

مولود 6 يناير الذي ينتمي اصلا الى برج الجدي يتأثر بكوكب المشتري الذي يمنحه النشاط الجسدي والفكري والتفاؤل والقدرة على الاحتكاك بالناس بسهولة وطواعية. لديه حكمة فطرية تجعله فكر باتزان ويقرر بطريقة تناسب مصلحته.

مولود 6/1/2018 هو طفل موهوب في الاداب والفنون والرسم. يتجه منذ صغره الى كل ما هو له علاقة بالجمال والابداع. مجتهد في دروسه ويبحث عن الحقيقية اينما وجدت.