برجك ليوم الجمعة 29 ديسمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 29 ديسمبر 2017:

الحمل: تجنّب الهرولة وراء هموم العمل أو وراء النشاطات الاجتماعية، التقط أنفاسك واسترخ لتعطي جسمك الوقت الكافي لتجديد حيويته. حافظ على النظام أثناء أدائك لمهنتك، لا تركض أيضاً خلف الحبيب كي لا يتعب منك.

الثور: راقب نزعتك الى المبالغة في كل المجالات. بالنسبة اليك سيدتي، لا تهملي القيام بالفحوصات الروتينية اما الرجل الثور فيهتم بشكله وهندامه اليوم اكثر من المعتاد.

الجوزاء: تفكرين سيدتي بقلب الصفحة على علاقات صداقة لم تعودي تؤمنين بجديتها. تقومين بهذه التغييرات بهدوء ولكن بحزم. في العمل أنت نشيط يا مولود "الجوزاء" وتملك كل الحوافز للتقدم والنجاح.

السرطان: البعض من مولودات السرطان قد يشعرن أن جهودهن غير مقدّرة على الصعيد العائلي أو الاجتماعي أو المهني ولكن المهم أن تؤمني بنفسك.

الأسد: في هذه الفترة يدور دولاب الحظ بعكس ما تشتهي. البعض من مولودات الأسد يشعرن بالحب اليوم والشاب الأسد يهتم بعمله اكثر من الحب والتمتع بمباهج الدنيا.

العذراء: تشعر بتعب جسدي قد يكون نتيجة مرض أو في أغلب الظن نتيجة إرهاق أو إسراف في استعمال طاقتك. تتراكم عليك الاتهامات من الحبيب ولا تعرف كيف تدافع عن نفسك.

الميزان: الأعمال تزداد عليك وقد تعمد الى تأجيل بعضها من يوم الى آخر. الفتاة الميزان مرتاحة في الحب، لا تطلب المستحيل بل الممكن والمتاح والواقعي.

العقرب: صحيح أن أوضاعك المهنية في ركود بعض الشيء ولكن هذا قابل للتحول الى حافز وحماس ومبادرة من أجل تخطّي هذه الحالة والاندفاع مجدداً الى ميدان العمل والكفاح والانطلاق.

القوس: خذ قسطا من الراحة كي لا يتحول الإرهاق الى تعب جسدي مزمن. في الحب أنت لجوج ومتعب. أجّل أعمالك الى يوم آخر خاصة اذا كان عملك حراً.

الجدي: اعتمد سلّم الأولويات للتخفيف من الضغوط واللجوء الى الراحة والتمويه عن النفس كلما سنحت لك الفرصة، في الحب أنت مثالي اليوم وتدهش الحبيب باهتمامك بتفاصيل العلاقة واحتياجاتها.

الدلو: الصعاب ستساعدك على الوقوف مجددا واقوى من قبل. من ناحية القلب، بعض سوء التفاهم مع الشريك وارد خاصة اذا كنت قابلاً أن تنذر وتكون أهلاص للتمريض.

الحوت: تجنّب في هذه الفترة الاحتكاك مع اشخاص لا تربطك فيهم أواصر تفاهم خصوصاً وأن الفلك يجعلك أكثر عرضة للانتقاد في المجتمع ولا سيما في العمل.