كيفية التعامل مع رجل برج الحوت

يجمع الرجل الحوت عدداً كبيراً من المواصفات فهو كريم، حساس عاطفي، ولديه سرعة بديهة ودقة ملاحظة تجعله قادراً على استشعار ما يفعله الآخرون ويفكرون أو يشعرون به بالتخاطر، اي حتى من دون ان يعبّروا له. لكن عندما تتحدثين معه تشعرين وكأنك تحاورين شخصاً ينتمي لعالمين مختلفين، عالم الخيال والاحلام والاسرار، وعالم الواقع.

في الحب، على المرأة ان تكون على طبيعتها اذا ارادت كسب قلب رجل الحوت، فهو لا يهتم اذا كان لديك رصيداً في المصرف او سيارة حديثة، كل ما يهتم له هو شخصيتك وصفاتك الحقيقية. رجل الحوت عميق جدا بتفكيره لذلك ينجذب الى المرأة المتفهمة والمثقفة والمتسامحة، كما يحبّ المرأة الصريحة والصادقة فهو يكره الكذب ولا يسامح الخيانة.

الرجل الحوت يحبّ من اعماق قلبه، بادليه بالمثل وعامليه بحنان لكن الاهم ان تبقي صادقة لانه قادر على التفريق بين التصرفات المصطنعة والحقيقية. كما حاولي ان تراعي مشاعره طوال الوقت وكوني قريبة من عائلته فالعائلة مهمة جداً بالنسبة له.

الرجل الحوت شخص مبدع ويحبّ الفنّ، اظهري جانبك المبدع والفنانة التي بداخلك، بهذه الطريقة ستثيرين اهتمامه لانه سيتمكّن من مشاركتك بهواياته. في المقابل، يميل الرجل الحوت الى الكسل في بعض الاوقات، لذلك يبحث عن امرأة مسؤولة يشعر ان بامكانه الاتكال عليها لكي تتحمّل عنه بعض الاعباء والمهام الحياتية والعملية.

في العمل، يعتبر رجل الحوت من الأشخاص المحظوظين فيحصل على مراكز مهمة ولكنه في العديد من الأحيان لا يهتم بها ويتركها بكل بساطة. لذا فإنّ التعامل مع رجل الحوت في العمل يمكنه أن يؤتي ثماره من ربح فرص جيدة للتقدم.

في الصداقة، يميل الرجل الحوت الى كثرة الكلام، لكن إذا افشيتي له سراً فتأكدي ان سرّك سيبقى معه بأمان. يحمل رجل الحوت هموم الآخرين ويتعامل معها كأنّها همومه الشخصية، وهو شخص حساس للغاية وخجول لذلك يفضّل التعامل معه باعتدال والميل إلى مراعاة مشاعره قدر المستطاع.