برجك ليوم الثلاثاء 19 ديسمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2017:

الحمل: من اجل ترتيب المشكلات التي تواجهك افرض نفسك اولاً ثم ضع نفسك في قلب المشكلة وفتش لها عن حلّ واقعي. عاطفيا انت مرتاح اليوم مع الحبيب.

الثور: حاول ان تتبع منهجاً متوازناً في تصرفاتك فتريح نفسك جسدياً ومعنوياً وترفع من نسب نجاحك. لا تخترع المشاكل مع الشريك العاطفي لاك ستحصد نتائجها السيئة لاحقا وقريباً.

الجوزاء: الارهاق هو اكثر الامور التي تحد من الاندفاع نحو العمل وتنتهي بالاستسلام للوهن والشك بالذات. الحظ يقف الى جانبك فتكون على موعد مه فترة من السعادة العاطفية والفرص الجميلة التي تقارب بينك وبين الحبيب او الشريك الزوجي.

السرطان: اذا كنت تشعر بجمود في الحظ، ابحث عن ابواب جديدة للرزقة والانطلاق فالظروف الفلكية تعمل لصالحك. الوضع المالي يتجه الى الحلول الايجابية وتسكير المتوجبات المالية والديون.

الاسد: يعدك الفلك اليوم بلقاء مهم تعلّق عليه امالاً كثيرة. نصيحة لا تتكل فقط على الحظ، حضّر لهذا اللقاء وكن على استعداد للاستفادة من نتائجه الطويلة الامد. عاطفياً، لقاء اخر سيسعدك حصوله.

العذراء: تنحصر قليلاً الفرص الملائمة لك وتتراكم الصعاب خصوصاً في العمل. حاول ان تستبق الامور ولا تدع الاعمال تتراكم عليك حتى لا تغرق بالتفاصيل.

الميزان: تجنّب الخلافات داخل جو العمل خاصة مع الزملاء او اصحاب العمل. حاول استغلال اوقات الراحة للخروج مع عائلتك وتمضية الوقت لجانبهم فهنا تجد راحة البال والاستقرار النفسي والطمأنينة.

العقرب: علاقة عاطفية جديدة تلوح بالافق لك سيدتي، جاعلة قلبك يخفق بشدة، لا تتهوري وتندفعي الى المغامرة من دون اخذ ظروفك بعين الاعتبار واستغلي الظروف جيداً.

القوس: انت في صحة جيدة خصوصاً وحالتك النفسية في توازن وراحة هذه الفترة. حالتك العاطفية في وضع جيد ايضاً وانت على وفاق مع الشريك العاطفي والزوجي.

الجدي: لا تهمل قواعد السلامة عند قيادة السيارات. حتى ولو ابتسم لك الحظ لا تفرط في الاحلام التي تبتعد عن الواقع خاصة في العمل والحب والترفيه والسياحة.

الدلو: ركز اكثر على التفاصيل عند توقيع اي عقد حتى لا تقع في خطأ تندم عليه لاحقاً. الوضع العاطفي جيّد ومستقر خاصة لدى الفتاة التي تجاوزت عمر الثلاثين.

الحوت: حاول ان تكرس الوضع اللازم لعائلتك لانها الاستثمار الافضل. في الحب انت مجازف اما في العمل فانت متريث وحذر وغامض وهذا ما يميّزك عن غيرك من رفاق الدرب والمهنة.