برجك ليوم الاربعاء 6 ديسمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاربعاء 6 ديسمبر 2017:

الحمل: ستكون صريحاً وغير ديبلوماسي مع الناس وهذا قد يزعجهم ويضطرون بذلك ان يتصرفوا معك بنفس الطريقة وهذا لن يفيدك مهنياً او اجتماعيا او عاطفيا تابع مسيرتك دون ابطاء او تردد.

الثور: من يعمل في مجال مهني حر لن يتمكن اليوم بالطريقة التي يتمناها، فلا الظروف ستتجاوب معه ولا الاشخاص الذين يتعامل معهم سيكونون ايجابيين.

الجوزاء: احداث معينة تتطلب مشاركة عدة اشخاص في اتخاذ القرار المناسب لمواجهتها، وهذا انسب لك ولو لم يكن هذا الامر يرضيك. في الحب انت سلبي اليوم والنتائج كذلك.

السرطان: مشاكل الصحة ستتراكم وعليك بوضع برنامج لمواجهة المشكلات الصحية الاهم قبل الغرق في التفاصيل. كن متفائلاً اليوم وصبورا فامورك العامة ستمشي بانتظام مالياً ومهنياً وعاطفيا واجتماعياً وستتفاجأ بذلك.

الاسد: استفد من الشباب والمعاونين الجدد فالبرغم من قلة خبرتهم سيمدونك بالافكار الجديدة. الفتاة الاسد ستخسر بسبب غرورها ثقة شريكها المفضل.

العذراء: نهار مناسب للحب وقد تشعر بالغرام من النظرة الاولى. في العمل انت منظم اليوم وتركز على التخطيط والبرمجة والتنظيم.

الميزان: العائلة تأخذ اهتماماً كبيرا منك هذا اليوم لانك تشعر بحاجة للرعاية والدعم الفكري والنفسي والعاطفي. نظم نفسك قبل فوات الاوان.

العقرب: ستجد لذة وفرح في اشراك من هم اقل منك فكريا وعلميا خاصة اذا كانوا اهل بيتك. في العمل انت نشيط وفي الحب انت عادل، وصحياً انت نشيط.

القوس: لا تتدخل في شؤون الغير واترك كل واحد منهم يحل مشاكله بنفسه. صحياً بعض التعب وارد بسبب تعارض بعض الكواكب مع شفيعك جوبيتر. لا تتعب نفسك بالتفاصيل.

الجدي: يمكنك بهذا اليوم القيام بمبادرات في عدة مجالات سواء كانت مهنية او عاطفية او اجتماعية. النتائج ستكون لمصلحتك فلا تتردد. تابع جهودك فستصل عاجلاً ام اجلاً.

الدلو: الرياضة تناسبك اليوم لانها ستحرك لديك ما كان جامدا ويحتاج الى التحريك. تتعزز هذا اليوم الاتصالات واللقاءات. لذا حاول ان تستفيد من اتصال ما كنت تؤجله حتى اليوم. التردد لن ينفعك ابداً بل القرار.

الحوت: مزاجك اليوم سيء وسينعكس على جو العائلة ورفاقك في العمل. هذا عائد الى تأثير غريب من كوكب بلوتون الذي يدفعك الى السرعة في الفعل وردود الفعل وايضا السرعة في قيادة السيارة مع الاخطار المحتملة لذلك.

مولود اليوم:

مولود 6 ديسمبر الذي ينتمي لبرج القوس يتأثر بكوكب المشتري الذي يمنحه النشاط والحظ والانطلاق والرغبة بتجربة كل شيء جديد ويمل من المألوف ويبحث عن التجدد.

مولود 6/12/2017 هو طفل ذكي ولامع في شخصيته منذ صغره وهو يلفت انتباه محيطه بذكائه وسرعة بديهيته وتكيفه السريع مع رفاقه في المدرسة ومحيط الاهل.