برجك ليوم الخميس 30 نوفمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 30 نوفمبر 2017:

الحمل: لا داعي لأن تتشاجر أو تتواجه مع الحبيب خصوصاً إذا كان يعمل إلى جانبك في ميدان العمل. فرصة تَعارُف لفتيات العشريّة الأولى والثالثة. النساء الحمل يبرعن في إدارة شؤون المنزل والعمل.

الثور: إنجاز تُحقّقه يلفت إنتباه الرفاق في العمل والمُحيط. تتعزّز الصداقات التي توليها إهتماماً خاصّاً وقد تتطوّر مع زميل من الجنس الآخر الى علاقة عاطفيّة. إنسجام واضح هذا الأسبوع بين مواليد الثور والعذراء.

الجوزاء: . تبدو في هذه الآونة عصبيّاً ومزاجيّاً وهذا ينعكس على تصرّفاتك اليوميّة التي ستجد صعوبة في إخفائها عن الناس. الراحة هي جُلَّ ما تحتاجه. عاطفيّاً، العلاقات مُستقرّة وأنت مُطمئنّ البال بل هناك فرصة لإبتكار أفكار جديدة لدفع العلاقة الثنائيّة للأمام.

السرطان: إذا صادفتك لحظات عسيرة حاوِلْ أن تقبلها من دون إستسلام بل إجعلها فرصة تتعرّف فيها بصورة أعمق على ذاتك وقُدراتك الحقيقيّة كي تتوصّل الى السيطرة بشكل أفضل على وضعك. أنت مُرتاح عاطفيّاً ومُتفائل بأن علاقاتك مع الجنس الآخر ناجحة.

الاسد: البعض من مواليد الأسد قد يلتقون شخصاً قد يُغيّر مجرى حياتهم الى الأفضل بما يُقدّمه لهم من مُساعدة أو تحفيز أو فرصة يُظهرون من خلالها مهاراتهم وقُدراتهم. الأحوال العاطفيّة مُزدهرة خاصّة للفتيات المراهقات واللواتي يفتقرن للتجربة.

العذراء: كوكب الزهرة يمدّك بالشجاعة كي تعترف بعاطفة ناشئة تشدّك الى شخص من الجنس الآخر تعرّفت به أخيراً . لكن حاوِلْ أن تكون أكثر تفهّماً حيال أحد أفراد العائلة لِتُعيد وصل ما إنقطع معه من علاقة منذ فترة.

الميزان: في وسعك الشروع بأي تعديل تنوي القيام به على صعيد السكن أو إجراء تصليحات منزليّة. إذا كنت مُرتبطاً، تجمعك بالشريك أفكاراً تتشاطرانها أو نشاطات تقومان بها يد بيد وهذا من شأنه أن يزيد التقارُب بينكما.

العقرب: تشعر بالقوّة والحيويّة ولا تُوفّرهما في نمط حياتك اليوميّة خصوصاً في هذه الفترة الحافلة بالتنقّلات والإتّصالات. حاوِلْ أن تعرف أين تَكْمُن حدود هذه الطاقة كي لا تهدرها أو تستنفذها ممّا يوقعك في الإرهاق المُزمن.

القوس: تنتظرك فرصة كبيرة تزيد من حظوظك العاطفيّة بالقرب من الحبيب فتجد نفسك قادراً على التواصُل معه بسلاسة وإنفتاح. المرأة القوس تُنافس الرجل القوس في براعتها العمليّة والإجتماعيّة.

الجدي: تصرّف بلطف مع الأشخاص المُحيطين بك خصوصاً مع الزملاء في العمل. تُلاحظ بعض التراجُع في صحّتك نتيجة القلق والإحباط والشعور بعدم الكفاءة أمام نجاح الآخرين.

الدلو: ضيق الصدر الذي تشعر به يزداد سوءاً مع تراكُم مُشكلات عائليّة أو مهنيّة مع الشركاء. لكن من جهة أخرى سوف تعرف إقبالاً في مجال الصداقات والنشاطات الإجتماعيّة ممّا يُساعدك على تخطّي شعور التوتّر والإكتئاب والإنطلاق مُجدّداً في مدّ الجسور مع إرادة الإنخراط في المجتمع.

الحوت: إحذر من بعض المُصطادين في المياه العكرة الذين يودّون رؤيتك خارج دائرة العمل. تنزع الى عيش صراع بين العقل والمشاعر حيال عاطفة ناشئة تستحوذ عليك. حاوِلْ إذن أن تكون عادلاً وموزوناً.