برجك ليوم الاحد 26 نوفمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاحد 26 نوفمبر 2017:

الحمل: تكثر الدعوات والمناسبات العائلية فتكون محط الانظار ومحور الاهتمام. لا تسمح لبعض الحاقدين من النيل منك بسبب هفوات يمكن تخطيها او حتى تجنبها. ابحث عن التجدد في الحب.

الثور: حافظ على سمعتك الشخصية واستفد منها للتقرب من اصحاب العمل والمطالبة بحقوقك ضمن الاطر القانونية والمنطقية والديبلوماسية المسموح بها. الفرصة سانجة فلا تضيعها. الاجواء العاطفية والاجتماعية مشجعة.

الجوزاء: اذا كنت مرتبطًا علاقتك الزوجية جيدة اذ ستعرف كيف تتوصل والشريك الى درجة معينة من الاتفاق والاستقلالية. احتفظ باعصاب باردة حتى لا تزعزع وضعك المهني والمادي والمالي.

السرطان: لا تدع النقاشات الحادة تطول لئلا تتسبب بسوء تفاهم لا تحمد عقباه مع الشريك. اما انت انستي يمكن توقع لقاء يطبع حياتك من النظرة الاولى وينبغي ان تتابعيه جيدا في الايام المقبلة لانه قد لا يتكرر بسهولة.

الاسد: يمكن ذكر الانفصال من ناحية الامور السلبية التي يحتمل حدوثها، او انواع عديدة من المعاكسات التي تتفاوت في حدتها. كن حذرا ولا تستلم للاحباط والانهيار والشك بل ابحث عن الاحداث الايجابية في هذا اليوم وتمتع بها.

العذراء: فتش عن عيوبك ونقاط ضعفك بعين مجردة وموضوعية كي تتمكن من مراجعة اخطائك واستخلاص النتائج المفيدة لتزيد طاقتك. عاطفيا الامر تسير مثلما تتمنى، استفد من الظرف المؤاتي وتصرف.

الميزان: ترفض احيانا ان تجري الامور بعكس ما تراه وتبغيه، هذا ليس منطقيا وليس في صالح علاقتك بعائلتك. صحتك الجسدية جيدة على نحو عام ولا مشاكل تذكر. الامور المالية منتظمة وميسرة.

العقرب: حاول ان تحاور وان تصغي وتتفهم الاخرين. تخلى عن فرض رأيك بالقوة. تمر باضطرابات جسدية لكنها نفسية المنشأ. حاول ان تجدد حيويتك وطاقتك وتناول بعض الفيتامينات لتفادي الرشح وتغيير الطقس بين الساحل والجبل خاصة في الطقس الخريفي المتقلب.

القوس: حاذر الانفعالات الشديدة المزعزعة لتوازنك والافراط بالاكل بدافع تصريف القلق الذي تشعر به. ابحث في الحب عن حل لمشاكلك النفسية والعصبية.

الجدي: الشمس تدعمك انت اذا في كامل تألقك وتتمتع بتسلط الاضواء عليك. في الحب انت مشرق وفي العمل مثابر والصحة تعطيك قوة اللازمة للاستمرار.

الدلو: يسعدك ان تشعر ان وجودك مرغوب من خلال ما تتلقاه من دعوات رسمية واجتماعية وعائلية. انت تتمتع اليوم بطاقة جسدية ونفسية عالية ومعدية للغير. وهي تساعدك في اداء عملك ووظيفتك باتقان.

الحوت: تحضر الحفلات وتساهم في الواجبات ولا تتلكأ في مد يد العون لاصدقاء او معارف يبادلونك خدماتك باخلاص ودعم معنوي لك. في العمل انت في عز نشاطك فلا تؤجل واجباتك الى وقت لاحق لان الحظ متوفر الان بشكل كاف ولعدة ايام بدعم كوكب المشتري.

مولود اليوم:

مولود 26 نوفمبر الذي ينتمي لبرج القوس يتأثر بكوكب المشتري الذي يمنحه الحظ والطاقة والانفتاح والمرح والتفاؤل والاستقلالية. يتميز بتمسكه بالفضيلة والاهتمام بالانسانية. متعقّل وعنده رباطة جأش ويشعر بكل ما هو عدل.

مولود 26/11/2017 هو طفل ذكي وبارع في كل شيء يقوم به من دراسة وعلم وهوايات. يتأقلم في كل الامكنة والازمنة لانه سلس.