برجك ليوم السبت 25 نوفمبر 2017

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 25 نوفمبر 2017:

الحمل: تتاح لك سيدتي كل هذه الفترة التفكير بجدية بالمشاكل التي تعرقل مسيرة حياتك على اكثر من صعيد. الحوار مع المحيط المعني بالامر يساعدك على ازالة سوء التفاهم والتوتر الحاصل منذ فترة.

الثور: لا تهمل اي عارض او الم تشعر به، راجع الطبيب المختص وراقب بشكل خاص ضغط الدم اذا كنت تعاني من الضغط النفسي والتوتر. في الحب عليك بالتفتيش على الاستقرار في العلاقة وتجنّب مواطن التباعد والجفاء.

الجوزاء: البعض منكم لا يستطيع ان يتخلّص من هواجسه بسهولة خصوصا في مواجهة التعب الصحي الذي يعاني منه احد المقربين. في العمل الفرص تتوالى وكذلك في الحب فلا تهملها وتابع جهودك ومساعيك القريبة.

السرطان: لا تسمحي سيدتي للفوضى ان تتسرّب الى عواطفك ، انت بحاجة في هذه الفترة الى تمييز الاصدقاء الحقيقيين من حولك كي لا تصابي بخيبة امل. حاولي ان تكوني اكثر تكتماً في حياتك الخاصة.

الاسد: تنال فرصتك على الصعيد المهني فلا تدعها تمر من دون الاستفادة منها، لن تفتقر الى الافكار لكن يجب ان تحسن تقدير القوى والوسائل التي تملكها. عاطفيا لا تكن متردداً فالفرصة قد لا تتكرر قريباً.

العذراء: لا تقم بأي عمل يمكن ان يلومك شريك حياتك عليه. خصوصا ان كان عقلك يؤكد لك ان شكوكك وهمية. اقصد الطبيعة، مارس الرياضة وخصوصا المشي والهرولة، فهذا يجعلك نشيطاً عندما تذهب الى عملك.

الميزان: يبعث كوكب عطارد موجة سلبية تزيد من عصبيتك وتثير توترك لاسباب لم تكن تتوقف عندها سابقاً. من ناحية القلب، الوضع افضل لان كوكب الزهرة يدعمك في كل محاولاتك وجهودك لتثبيت وضعك العاطفي والعلائقي والاجتماعي.

العقرب: تنفعل، تثور، تتمرّد على قانون ما، وتندفع في مواجهة من يعارضك في الرأي. حدث عاطفي مثير ينتظرك اليوم قد يكون بالنسبة للبعض هاماً خاصة لفتيات العشرية الثانية والثالثة.

القوس: يمكن القول انك مليء بالطاقة والنشاط والحيوية بالاضافة الى دفع من الطموح يجعلك تشعر انك قادر ان تطال كل ما تتمناه وايضا في المجال العاطفي كل ما تسعى الى تحقيقه من امنيات ورغبات وشهوات.

الجدي: على صعيد العمل قد تؤدي تصرفاتك المتسرّعة الى تراجع في العلاقات مع الزملاء او حتى في بعض الحالات الى فصل من العمل. قد تلتقي عاطفيا بشخص قادم من بعيد سوف يطبع حياتك ببصمة مميزة وجديدة. الفتاة الجدي متكتمة ولا تعبّر عن شيء جديد.

الدلو: عندما تعلم ان خروجك عن السيطرة على انفعالاتك يعود الى نفحة فلكية معاكسة قد يساعدك هذا على مقاومة هذا التيار. في الحب، انت متطلّب ولجوج ايضا ما يزعج ويحرج الشريك.

الحوت: تجنّب التسلّط او المواقف المتشنجة ومحاولة تصحيح مسار العلاقات التي لا بد منها داخل اطار العمل. عاطفيا تشعر برغبة في الاستقرار العاطفي وتقضي اوقاتا برفقة الاحباء والاصدقاء. الازواج يقضون ايضا لحظات حلوة من التجانس والتقارب والمرح واللعب.

مولود اليوم:

مولود 25 نوفمبر الذي ينتمي لبرج القوس يتأثر بكوكب المشتري الذي يمنحه الحظ وسهولة التحرّك والاندفاع والحماس والثقة بالنفس. لديه قدرة هائلة على التنظيم ومهارة طبيعية في اداء اعماله. يبرع في العلوم والتكنولوجيا.

مولود 25/11/2017 هو طفل حساس لكنه محظوظ في كل شيء وغالباً ما يكون مليئاً بالمواهب العلمية وهو محبوب من الكبار والصغار.