برجك ليوم الثلاثاء 21 نوفمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2017:

الحمل: تحظى بثقة ومحبة الزملاء في العمل كما الاصدقاء. اذا كنت مرتبطاً تكون محاطاً بأشخاص يفهمونك ويستطيعون مساعدتك عند الحاجة بشكل فعّال. لا تتسرّع في قراراتك سواء كانت مهنية او عاطفية.

الثور: الشريك العاطفي سيرفع عنك اعباء ثقيلة في الاوقات الحرجة فتقدّر له هذه المواقف وتقابله بحنان. في العمل انت نظامي وتحافظ على مصالحك بذكاء وحنكة وتتجنّب الصفقات التي تحمل معها المخاطر.

الجوزاء: تحتاج الى بلورة قدرتك على الاستبصار وتحليل الوقائع كي تتعلّم كيف تتجنّب الوقوع في فخ الاحداث والناس والاحكام المتسرعة والتصرّف غير الملائم للتوصل الى سلام داخلي واتزان.

السرطان: حياتك العاطفية هادئة وتتمتعين بالخروج مع مجموعة من الاصدقاء الذي ترتاحين لوجودهم. ما تشعرين به من راحة نفسية يزيدك تألقا وجاذبية. الشاب السرطان يبرع في عمله اليوم خاصة اذا كان عملا حراً او اذا كان يملك خبرات واسعة من الخيال.  

الاسد: كن حريصاً دون ان تبالغ في الصراحة لان هذا سيؤذي من تتعامل معهم. حافظ على طبيعتك ولا تنجر في تيار المديح. المرأة الاسد العاملة توفق بين بيتها وعملها وتكون عادلة.

العذراء: تمر بمرحلة غير سهلة لكن بوسعك السيطرة على تطور الامور بوعي ومواجهة الاحداث التي تتوالى والانحناء امام العاصفة كي تمر من دون ان تلوي معصمك.

الميزان: الافضل لك اخذ قسط من الراحة اذا ما استطعت الى ذلك سبيلاً وعدم ارباك نفسك بالعمل خصوصا لساعات متواصلة. في الحب انت نشيط وخلاق ولديك افكار جديدة وناجحة.

العقرب: نظرا لتراجع المريخ في بيت الشراكة تجد نفسك في حالة مواجهة مع الشريك في العمل او العاطفي. الشمس تمنحك النشاط والامل من جديد فتفاءل. الفتاة العقرب تتأثر اليوم ايجابيا بكوكب اورانوس كوكب المفاجآت الذي يجدد لها حياتها المهنية والعاطفية والصحية.

القوس: ما واجهته من عقبات في الايام الماضية يبدأ بالزوال تدريجيا ليتركك على برّ الامان. اذا كنت مرتبطا تجنب التصرف العاطفي الذي يجعلك تستهلك اعصابك وطاقاتك الفكرية والروحية. انت نشيط ومرتاح.

الجدي: يعمل الشريك العاطفي في هذه الفترة على تجنب اي احتكاك معك وكأنكما غريبان مضطران للتعايش معا تحت سقف واحد. الشريك المهني وضعه افضل معك وهو يدعمك بخطواتك الهادفة الى تكبير حجم عملك ومشاريعك.

الدلو: لا تهمل الرياضة والغذاء السليم اللذين من شأنهما مساعدتك على الوقاية من جميع الامراض. نظم نفسك وتخلى عن بعض العادات القديمة وابقى متيقظا لكل طارئ قد يستجد معك. انت تعرف كيف تنصح غيرك في شؤون الحب لكنك تحتاج الى من ينصحك.

الحوت: تنال فرصتك على الصعيد المهني فلا تدعها تمر حتى ولو كنت تتمتع بحس كبير للمبادرة، فبعض الحظ لا يتكرر مرتين. عاطفيا انت محاط بالعاطفة والاهتمام والدلال. صحيا، ترغب اليوم بالرياضة في الهواء الطلق.

مولود اليوم:

مولود 21 نوفمبر الذي ينتمي لبرج العقرب يتأثر بكوكب المريخ الذي يمنحه الشجاعة والجرأة والمتابعة والحيوية والثبات في الافكار والنوايا انما تعمل العصبية لديه لابعاده عن خط طموحاته الطويلة الامد.

مولود 21/11/2017 هو طفل نشيط الجسم والفكر مجتهد في دروسه، منضبط في سلوكه وتصرفاته. يتأثر بتقاليد اهله ويحب الهجرة والابتعاد عن مجتمعه ووطنه.