برجك ليوم الاحد 12 نوفمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاحد 12 نوفمبر 2017:

الحمل: انت بحاجة لبذل مجهود حقيقي من اجل تخطي بعض الصعاب والحواجز التي تعرقل مشاريعك على الصعيد المهني والعائلي. اظهر للشريك العاطفي ثقة اكبر حتى تعزز حبه لك ولا سيما احترامه.

الثور: لتكن العلاقة مع الشريك العاطفي مبنية اساسا على الثقة المقرونة بالصراحة. اما انت سيدتي فمأخوذة  ببعض النشاطات التي تسرق الوقت منك ومن الاشخاص المحببين الى قلبك والذين يواجهونك بالعتاب واللوم.

الجوزاء: اذا كنت مرتبطة انت تحظين بدعم الشريك في ما تقومين به من عمل او نشاط. لكن حاولي ان تكوني اكثر تواجداً وجهوزية لمتطلبات اولادك العاطفية. الرجل الجوزاء محظوظ اليوم وكل شيء مسهّل معه في العمل والحبّ.

السرطان: تعب بسيط يدفعك الى زيارة الطبيب واجراء فحوصات عامة للاطمئنان. كلما تعلّقت وضبطت انفعالاتك كلما كانت الامور اهون والحلول اسهل سواء على الصعيد العملي او العاطفي. تحضّر لعطلة انت والشريك او الزوج تسترجع معها نشاطك وحيويتك قبل ازدياد البرد.

الاسد: صحيح انك تشعر وكأنك في دوامة لا تعرف من اين تبدأ وكلما تلمست طرف الخيط يضيع منك الموضوع وتقع في الحيرة. عاطفيا انت في جدل مع الحبيب اليوم والظروف الفلكية ضدك.

العذراء: قد يكون الفلك سبباً هاما في تراكم السلبيات اليوم، خصوصا عندما يتعلق الامر بحسابات العمل المشتركة او بأموال الوصايا والتركات والديون. في الحب ابتعد عن الشك والغيرة والمراقبة ترتاح.  

الميزان: قد تقع تحت ضغط دين ما قد تكون انت من يطالب بالحاح باسترداده من احد المدينين لك او قد تكون انت المطالب بدفع ضرائب ومستحقات حكومية. اخبار حلوة من الحبيب خاصة اذا كان مسافراً.

العقرب: تنفتح مجددا الافاق امامك وتشعر بالانطلاق خصوصا على الصعيد الفكري فتزداد رغبتك في السفر واجراء الاتصالات الخارجية الرامية الى تحسين وضعك العام. من ناحية القلب الاوضاع مستقرة خاصة للفتيات اللواتي يسعين الى تثبيت وضع العلاقة مع الشريك العاطفي ووضعها على سكة الارتباط.

القوس: من مواليد القوس من يقبل على المطالعة وعلى اتمام الدراسة من خلال المراسلة. تصلك اخبار سارة من بعيد وتلتقي اشخاصا اعزاء قادمين من خارج البلد. كن متسامحاً في الحب ولا تكن متطلباً ولجوجاً.

الجدي: ستشغلك صحة احد المقربين منك وتنشغل بملاحقة تطور علاجه. اذا كنت مرتبطاً قد تشكل الغيرة سببا سيقلق اجواء المنزل. للعازبين، الشك يخرب العلاقات.

الدلو: حاول ان تعبّر عما يضايقك امام الاشخاص المخلصين لك وخصوصا الشريك العاطفي. ابحث عن حلول واقعية لمشاكلك المهنية والمالية المباشرة والقريبة.

الحوت: تتوجه افكارك نحو الشؤون المنزلية والعائلية. عقبات عديدة تعترض مشاريعك وتزرع بذور الخلاف مع الغير وبين المحيطين بك. العلاقة بالشريك العاطفي تحتاج الى بعض التجدد والتنويع والا وقعت في فخ الملل.

مولود اليوم:

مولود 12 نوفمبر الذي ينتمي لبرج العقرب يتأثر بكوكب المريخ الذي يمنحه العصبية والانفعال. لكنه يعطيه من جهة اخرى الثقة بالنفس والجرأة وقوة فرض الذات في المجتمع. حظه جميل في عالم المال لكن حظه في الحب اقل.

مولود 12/11/2017 هو طفل مميّز بشكله وشخصيته وحركاته المهضومة التي تجعله قريباً من القلب. يحب التعلم منذ الصغر ولديه هوايات غير مألوفة. قد يختار مهنة خاصة مثل الطيران الحربي.