برجك ليوم الاثنين 6 نوفمبر

توقعات ابراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 6 نوفمبر 2017:

الحمل: اذا كنت عاملا تتيح لك الظروف التقدم في عملك وتخطي العقبات التي كانت تضغط على اعصابك وتدفعك الى التوتر والتفكير في اعلان الحرب على من حولك. لا تكن متطرفا وصعبا في الحب ولا لجوجاً.

الثور: هذه الفترة حافلة بالتنقلات والسفر السريع وهذا يسمح لك بملاحقة مصالحك. عاطفيا انت مستقر اجمالاً، لكن انتبه من هبات العصبية المفاجئة التي تزعزع العلاقة مع الشريك وتجعله يأخذ حذره منك فتدخل الوسواس الى رأسه.

الجوزاء: عليك ان تحذر من الحوادث المنزلية بالاضافة الى الحوادث التي من الممكن ان تقع في اماكن ازدحام السير. مفاجآت حلوة في العمل والاتصالات تعمل لصالحك اليوم.

السرطان: مهنياً الامور تسير معك باعتدال، فلا تغامر في خطواتك. عاطفياً انت مرتاح على وضعك. عليك ايضا بالحفاظ عليه وصيانته من التلف والروتين.

الاسد: الجأ الى الطبيعة، الى الاسترخاء وخصوصا الى نظام حياة صحي من حيث الاسلوب والطعام.

العذراء: علاقات قائمة على الاعجاب تتطور لتصبح مشاريع ارتباط. هذه فترة جيدة في كل الاحوال لاتمام خطوبة او لعقد قران. اتصالات مهنية جديدة تزيل بعض الجمود في وضعك المادي.

الميزان: تشعر بتراجع في حالتك النفسية والصحية. تبدو اكثر تجهماً وتميل الى العصبية والمزاجية واحيانا تقع في الاكتئاب من دون ان تعرف انت او المحيطين بك لماذا وكيف. عليك بالاسترخاء لترتاح وايضا الابتعاد عن ازعاج الناس الفضوليين.  

العقرب: انتبه من ردات الفعل السريعة في الكلام اثناء تعاطيك مع الحبيب. كن اكثر اعتدالا معه حتى ولو بدا امامك عصبيا ومنشغلا عنك.

القوس: تنعم بلحظات جميلة على صعيد الحب والعاطفة. انت اليوم طيع وتعرف كيف تكون منظماً في عملك وخطواتك تكون منطقية وصحيحة. افكارك منطقية وعملية اليوم وقريبة من الواقع.

الجدي: تكون محط انظار في محيطك المهني وقد تنال شهرة تتخطى وسطك العملي والاجتماعي. هذا اليوم تتميز به عن بقية الايام لما تخظى به من حظ وفرص على الصعيد العاطفي والاجتماعي والعائلي.

الدلو: تملك قدرة واضحة على تدعيم علاقاتك من خلال الاتصالات الحثيثة التي تجريها على الصعيد المهني والاجتماعي والشخصي. الصحة جيدة اليوم وتلبي طموحاتك خاصة في الرياضة والسفر.

الحوت: ننصحك بأن تكون اكثر ديبلوماسية في تعاملك مع الحبيب او مع احد افراد الاسرة لانك تميل الى ان تكون عصبيا وصريحاً بشكل يزعج الاخرين. بعض المتاعب في اجواء العمل واردة.