برجك ليوم الجمعة 27 اكتوبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 27 اكتوبر 2017:

الحمل: الحظ الى جانبك هذا اليوم اخيرا وبعد تراجع عاطفي ومعاناة على صعيد العلاقات والعمل. في وسعك تنفّس الصعداء وانتظار الافضل فالصدفة لمصلحتك في عدة جوانب.

الثور: ستعاود نشاطاتك التي انقطع بعضها بسبب بعض المعاكسات الفلكية. عاطفياً هذا اليوم مميّز الاحلام وردية وقابلة للتحقيق وهي ليست وهمية بل قريبة.

الجوزاء: لا تضيع الفرص السعيدة من يدك بل اغتنمها لان اليوم الذي يغيب لا يعود ابداً. تقارب وجهات النظر والافكار بينك وبين الحبيب يزيدك تعلّقا به وعدم القدرة على الابتعاد عنه.

السرطان: اذا كنت مرتبطاً فكل الخير بانتظارك اذ ان علاقتك بالشريك تتجه نحو الافضل اليوم فتتقرب من عائلتك وخصوصا من اولادك وتسعد بانجازاتهم ونجاحاتهم.

الاسد: علاقتك العاطفية تتسم هذا اليوم بالانفعال والجفاء، الحبيب يصرّ على الابتعاد عنك ولا يجيب على اي من اتصالاتك. ابتعد بدورك فقد يكون هذا خير علاج.

العذراء: تيار فلكي غير ملائم ينعكس سلبيا على صحتك الجسدية والنفسية ونشاطك. ينبغي اخذ قسط من الراحة لاستعادة عافيتك ومعاودة نشاطك المعهود. اورانوس يدعمك في عملك وبخطوات لتحسين وضعك العام المادي والعملي.

الميزان: اذا شعرت ببعض التعب حافظ على ساعات النوم الكافية وعلى الغذاء المنتظم وستعود حياتك للانتظام. بعض المشاكل محتملة مع الشريك العاطفي لا تدير اذنيك للتحريض.

العقرب: على صعيد العمل تواجه عقبات تراها غير اعتيادية قد تكون خلافا مع احد الزملاء او حتى مع اصحاب العمل وانت متردد في الموقف الذي يجب ان تأخذه الان من هذا التصرف.

القوس: تتواجد الشمس في بيت العاطفة، هذا يدخلك في مرحلة من الحظ والعاطفة لاسيما على الصعيد المالي والاجتماعي. كوكب نبتون يدعم افكارك الجديدة.

الجدي: ستلاحظ وكأن الظروف تتضافر لخدمتك. ما ان تعبر عن رغبة او تشعر بحاجة لشيء حتى يتأمن مطلبك بسحر ساحر. الاجواء العاطفية تتميز بالثقة المتبادلة.

الدلو: تعيش في اجواء من الانسجام العائلي حيث تكون الاواصر قوية ومينة وتسعد لانجاز يحققه احد ابنائك. في العمل انت مرتاح ومطمئن والاجواء العاطفية مستقرة.

الحوت: يتراجع عطارد في بيت العمل وهذا قد يزيد من احتمال شعورك بالتوتر. في الحب وضعك افضل والحبيب يفهم عليك من الاشارة. الصحة جيدة لكن بعض التعب وارد في اخر النهار.

مولود اليوم:

مولود 27 اكتوبر الذي ينتمي لبرج العقرب يتأثر بكوكب المريخ الذي يمنحه الانفعال والحماس لتحقيق اي فكرة تدور في رأسه. هو جريء ولا يخاف المغامرة لكنه متسرع احياناً ما يجعله يقع في اخطاء يندم عليها لاحقا. في الحب سلطوي واناني.

مولود 27/10/2017 هو طفل جريء منذ صغره يهوى المواد العلمية اكثر من الادبية لانها تلامس الواقع اكثر وهو قد يختار الهندسة والتكنولوجيا مهنة له عندما يكبر.