برجك ليوم الاحد 15 اكتوبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاحد 15 اكتوبر 2017

برج الحمل: انتبه من النشاطات الليلية فأنت معرّض اليوم لمتاعب ومفاجآت غير مستحبّة. في الحب، أنت مُحاط اليوم بالحبيب وهو لن يتأخّر عن منحك الغنج والدلال والاهتمام.

برج الثور: لا تخاف من التغيير، وإبحث عن التجدّد في المضمون والأداء. عليك بتحضير نفسك الى مفاجأة قد تتناول وضعك المهني أو الاجتماعي أو العاطفي فكن مستعداً وتكيّف مع كل المستجدات الطارئة بالسرعة المطلوبة.

برج الجوزاء: سوف ترغب اليوم بالاختلاط بالناس وذلك تحت تقاطع ايجابي كوكب عطارد المسؤول عن اللقاءات والاتصالات. ستجد نفسك ايجابياً وقابلاً للانسجام السريع مع الغير حتى من اللقاء الأول.

برج السرطان: كُنْ جسوراً ولا تتردّد فستكون موضوعياً اليوم أمام مواقف لا تنتظرها وتتطلّب منك الجرأة وسرعة المبادرة والتصرّف. في الحب، الأجواء مُلبّدة بسبب الشك والغيرة والملاحقة والتدقيق.

برج الأسد: كُن كريماً في كل شيء، في العطاء المادي كما في العطاء الروحي والعاطفي، فالتحفّظ والبخل يفضح كل العيوب. يوم مناسب للفتاة الأسد التي تخوض اليوم امتحاناً دراسياً أو عاطفياً أو مهنياً تخرج منه منتصرة.

برج العذراء: بعض التعقيدات الادارية داخل عملك أو أثناء تحقيق أهدافك العملية والاجتماعية تجد لها حلاً وهذا الأمر يُرضيك ويريح نفسيتك ومزاجك وشعورك بالاستقرار.

برج الميزان: أخرج اليوم من القوقعة واختلط بالآخرين، اجتمع بهم أو قم بدعوتهم الى منزلك، فالاختلاط سيجعلك تنس همومك ومشاغلك.

برج العقرب: تستطيع اليوم أن ترتاح وتخفّف من إيقاع الحركة والسرعة التي تميّزت بها الأيام الماضية. القراءة مفيدة أيضاً والكتاب هو خير صديق لك. إذ أن الكمبيوتر يُتعب نظرك ويُسبب أوجاعاً في الظهر والرقبة.

برج القوس: اذا أردت أن تعيد اللحمة الى علاقة عاطفية عليك ببعض الرومانسية والكلام الجميل. في العمل، تكون وسيطاً وتسعى الى التحرّك في وسط دافئ وخلاّق ومُبدع. مهنياً، الأمور عادية.

برج الجدي: يمكنك تعلّم الكثير ممن هم أكبر منك سناً. اطلب منهم النصائح فقد تكون مفيدة لك. أنت مؤهّل للخروج من الوضعيات المعقّدة والمدافعة عن مصالحك وحقوقك.

برج الدلو: اعتمد على الصدفة اليوم أكثر من اعتمادك على البحث والتدقيق لأن الحظ سيسعفك في شتى المجالات، العملية منها والاجتماعية والعاطفية. يوم مناسب للرياضة والتدليك الطبي والسباحة في الماء الساخنة.

برج الحوت: لا تُهمل بيتك وأسرتك في الانهماك بعملك، فقد تربح رزقتك وتخسر بالمقابل الانسجام والهدوء والاستقرار. كُنْ نظامياً في عملك لئلا تندم لاحقاً وتدفع ثمن الفوضى من نجاحك.

مولود اليوم

مولود 15 اكتوبر الذي ينتمي أصلاً الى برج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة الذي يعطيه النجاح العام في الحياة الاجتماعية والخاصة وكذلك الحب الناجح والمتبادل في العمل هو حريص على الاتقان والكمال لأنه يكره الفوضى والغلط.

مولود 2017/10/15 هو طفل ناجح في علومه ويرغب باختبار كل شيء بنفسه لأنه لا يقتنع إلا بعد التجربة، يهوى الرياضة والسباحة وتعلّم كل ما هو غريب.