برجك ليوم الاحد 24 سبتمبر

توقعات ابراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاحد 24 سبتمبر 2017:

الحمل: كوكب عطارد سيجعلك تلتقي باشخاص مناسبين لك اجتماعيا ومهنياً وعاطفياً. السفر مناسب ايضا خاصة لرجال الاعمال.

الثور: انت في حالة انتظار منذ ايام قد تصلك اخبار ترفع معنوياتك في المجال المهني والشخصي والاجتماعي. كن صبورا ولا تستعجل الامور.

الجوزاء: انت المعروف بمزاجيتك، ستكون متردداً في اتخاذ القرارات التي يحتاجها عملك او علاقتك العاطفية المفضلة. قاوم نزعتك الى التغيير واتجه صوب الاستقرار.

السرطان: في العمل الكل سيطلب رأيك الحكيم وسيكونون مسرورين منك خاصة مدرائك. في الحب انت عاطفي عموماً لكنك خجول ومتردد ولا تبادر.

الاسد: في الحب عليك ان تكون كريماً ومعطاء سواء في الهدايا الرمزية او بالكلام الجميل لا تكن انانيا ومغرورا كعاداتك لان هذا سينعكس سلباً على قراراتك الهامة والمصيرية.

العذراء: في العمل كن صبورا لان المشتري لن يساعدك اليوم وسيعمل ضدك في عدة مجالات. في الحب الوضع يكون افضل وميالا للثبات والتقدم.

الميزان: المتزوجون الشباب سيكونون مدعومين من عطارد الذي يبارك الحوار والمناقشات العقلانية. في العمل هناك حوار ودعم وتعاون. في الحب النساء الميزان مسرورات من الشريك.

العقرب:. بين الازواج هناك تقاسم للجهود العائلية والمنزلية ومع الاولاد. انتبه من تبذير المال لانك ستندم لاحقا ولن تستطيع استردادها بالمستقبل الا بصعوبة وجزئياً.

القوس: ستحتاج اليوم الى صديق يقف معك في المواقف الحرجة ويعطيك الافكار الايجابية التي يناسبك استعمالها. تستطيع طمأنة بالك في محبة المقربين لك ودعمهم لك عند الحاجة والضرورة.

الجدي: تعاطى اليوم مع اشخاص تثق بهم فقط لانك معرض للغدر والخيانة. الانتاج المالي يتطلب منك معنويات عالية فلا تكن متشائماً ولا محبطا عاطفيا انت متقلب ولجوج ومتعب.

الدلو: ستستمع الى نصائح اصحاب الخبرة خاصة في المجالات التي لا تفهم فيها جيداً وستحصل على نتائج مرضية لك. الحب ليس عنوان هذا اليوم بل العمل والكفاح والانتاج واستغلال الفرص.

الحوت: يوم مناسب للفتاة الحوت لان الفلك سيجمعها باشخاص تنسجم معهم وتتفاعل مع افكارهم. المرأة الحوت العاملة تجتهد في عملها وتسعى لتحقيق انجازات واقعية.

مولود اليوم:

مولود 24 سبتمبر الذي ينتمي لبرج العذراء يتميّز بوضوح الرؤية والصراحة والعفوية في الكلام والتصرف. طموح ولديه امكانيات عديدة للنجاح لانه يحب تعلم كل شيء جديد.

مولود 24/9/2017 هو طفل ذكي ومليء بالمواهب والمواصفات الايجابية. يتميّز بالذهن المتوقد والقدرة على مواجهة الصعوبات التي قد يواجهها في حياته الدراسية او العائلية.