برجك ليوم الجمعة 22 سبتمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017:

الحمل: لا تدع هدفك يغيب عن عينيك وانت في غمرة النجاحات العابرة او المرحلية. احذر من المغامرة في العمليات المالية ولا تترك الظروف او عدم الاحتراز يتحكم بك وبمصالحك.

الثور: كن كريما، صادقا ومنفتحاً بعفوية وبدون تصنع. تجنب فخ الطمع على كل الاصعدة حتى في الحب. لا تطمع بطيبة الحبيب وتفهمه لظروفك. في العمل ايضا لا تستغل الناس الضعفاء.

الجوزاء: بعض المواليد يعرفون كم قاوموا دخول العاطفة الى حياتهم بسبب اهداف رسموها لانفسهم او وجه من الماضي. بوسعك الخروج الى الطبيعة والتريض لتحافظ على حالة نفسية طبيعية ومنفتحة.

السرطان: الفلك العاطفي يدور لصالحك. اما انت سيدتي، فتحتاجين الى استجماع كل قوتك وإرادتك لتهوض باعباء جديدة قد تتحملين مسؤوليتها على الصعيد المنزلي والعائلي. الشاب السرطان يبحث عن حبّ جديد.

الاسد: تنشغل هذا اليوم بأمور مالية تلاحقك بمعظم ميادين حياتك العملية وحتى في معظم امورك الحياتية. البعض يسعون لايجاد باب فرج ينجون منه الى مستوى حياة افضل. عاطفيا لست مرتاح البال.

العذراء: واجه تحديات الحياة بحكمة وروية. تستعيد علاقة قد خفّ ايقاعها مع احد الاصدقاء. بوسعك ممارسة هواية البستنة او الاعتناء بالزهور فهي من الهوايات المريحة للاعصاب والجسد. اهتم بعملك او دراستك اكثر.

الميزان: يكون المجال مفتوحا للتقرب من بعض الاشخاص الذين يهتمون لامرك ويساعدونك على تحقيق مشروع او هدف تسعى اليه. في الحب انت مزاجي اليوم وفاشل ومتردد ويجعل المعجبين يبتعدون عنك.

العقرب: كل خطوة قابلة لان تحمل معها النجاح وبالتالي سيسمح لك بالتخفيف من حدة قلقلك. تشعر بالرغبة في الاختلاط بالناس وخصوصا المقربين منك والجنس الاخر. صحيًا انت نشيط لكن نفسيا انت تعبان وقلق الى حد الوسواس.

القوس: لا تستهلك ما توفره من مال من دون دراسة ولا تصرّ على التشبث باراء وحلول لمشاكلك تعرف مسبقاً انها لن تؤتي ثمارها. حافظ على علاقتك الزوجية من الروتين والتدهور.

الجدي: انت تنشد الدعم المعنوي من اشخاص تثق بهم وانت في دائرة القلق. لا تتردد في التعبير عن مشاعرك وعيش سعادة لقائك بمن تحب والتفاؤل به واخذ طاقة ايجابية منه.

الدلو: كن اكثر مرونة وانفتاحا على افكار جريئة ولكنها حديثة وتتأقلم مع تطور التعامل المادي الحديث، الامر يتطلب منك شجاعة وتحديا. عالج مشاكلك مع الحبيب حتى لا تستفحل.

الحوت: تأخذ الامور بالتحسن وتشعر وكأن الحلول او المساعدة تأتيك من ابواب لم تكن تنتظرها. قد تكون على وشك الوقوع في الغرام من دون ان تدرك ذلك. المرأة الحوت منهمكة اليوم بصيانة منزلها.

مولود اليوم:

مولود 22 سبتمبر الذي ينتمي لبرج العذراء يتأثر بكوكب عطارد الذي يمنحه الفطنة والذكاء والمواهب والقدرة على فهم الاخرين والانسجام معهم مهما كانت طباعهم معقدة وصعبة. يتأخر في الحب والزواج لانه يفكر في مهنته قبل اي شيء اخر.

مولود 22/9/2017 هو طفل خجول منذ صغره لكن شخصيته تقوى مع تقدم العمر ويتقدم ايضا في دروسه اذا حصل على الاهتمام والرعاية اللازمين للنمو العقلي والعاطفي.