برجك ليوم الخميس 21 سبتمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 21 سبتمبر 2017:

الحمل: تجنّب السيطرة وفرض الكلمة خصوصا في مجال عملك ومهما كان مركزك، فاللياقة في التعامل والديبلوماسية تؤمن ثماراً اوفر. وضعية كوكب الزهرة تمنحك المظهر الخارجي الجذاب الذي من شأنه ان يثير اعجاب الجنس الاخر بك.

الثور: تميل اليوم الى الوحدة حتى لو كانت علاجا مفيدا لتهدئة الاعصاب ومراجعة النفس الا ان البحث عن رفقة اشخاص تثق بهم وترتاح لهم تساعدك على تخطي قلقك وعصبيتك ووحدتك.

الجوزاء: مارس هواية محببة فهي تساعد على التخفيف من التشنج. اذا كنت تلاحق قضية قضائية اما اذا كنت بصدد التعاون مع مؤسسة كبيرة فستلاحظ ان الامور تسير على احسن ما يرام ايضاً.

السرطان: لا تتردد في شأن الترقب من المسؤولين في اي شأن من شؤونك. اذا لزمك اية مساعدة اليوم فانت تستعيد الكثير من التفاؤل والنشاط والحيوية وتجد نفسك منطلقا في متابعة مشاريعك بنجاح واتقان.

الاسد: اذا كنت مرتبطاً تبدو في هذه الاونة مصراً على بلورة الوضع في حياتك الاسرية. عبّر اكثر عن شخصيتك لتزيد من التقارب بينك وبين المحيطين بك. تابع اعمالك دون كلل او ملل.

العذراء: احياناً تجد نفسك امام خيارين: اما التخبط في مشكلات دون تركيز، فما ان تتسرع بحل احداها حتى تجد ان الامور تتعقد مجدداً، واما الانصياع مؤقتا وبحكمة لوضع يفرض نفسه، ريثما تجد الحلول الملائمة. اللقاء العاطفي يريحك.

الميزان: حاول ان تنوع حلقة علاقاتك بالاضافة الى مراكز اهتمامك. لا تخف من المبادرة ومن الاعتماد على طاقتك الفكرية فللكلمة تأثير بالغ خصوصاً اذا وقعت في المكان الجدير بها.

العقرب: انتِ تميلين الى وضع النقاط على الحروف في بعض المواقع التي لم تعد ترضيك خاصة بعد ان عملتِ على تكوين  شخصية خاصة بك لم يعد في وسع الاخرين تجاهلها. ثابري على تطوير نفسك باستمرار. المولود العقرب يهتم اليوم بشكله وهندامه حتى يصل الى النجاح الاجتماعي والعاطفي وبالتالي المهني والمالي.

القوس: تتاح لك الفرصة لتحقيق ذاتك الشخصية بعد تعطيل وغياب الحظ لعدة ايام. اكتشف ان بعض من كنت ترتاح الى وجودهم قد ابتعدوا عنك وتراجعت بعض علاقاتك الاجتماعية. الفتاة القوس تهتم بدراستها وعملها.

الجدي: اليوم يتغيّر وضعك العام الى الافضل وستزول اي عقبة سابقة ولكن لا تسنى تأثير زحل الضاغط عليك لعدة ايام. كوكب الزهرة يبعث الثقة بنفسك من جديد ويجعلك اكثر تفاؤلاً وحيوية مع الجنس الاخر والمجتمع.

الدلو: ستلاحظ ان ذاكرتك تحسّنت وبت تملك حوافز تتابع من خلالها نشاطك المهني وايضا نشاطك الفكري المعتاد كالقراءة. في الحب انت نظامي  ولا تقبل بالخطأ من الشريك.

الحوت: تشعر انك محبوب وقد تشعر ان قلبك يندفع مجدداً الى الحياة والحب. امكانيتك الجسدية والعصبية جيدة وتعينك على توفير جهود مهمة في العمل والطموحات الشخصية والعائلية. مهنياً انت رصين ومنظم وبالتالي ستنجح.

مولود اليوم:

مولود 21 سبتمبر الذي ينتمي لبرج العذراء يتأثر بكوكب عطارد الذي يمنحه العناد والاصرار على الرأي والاحساس بالواقع. لكنه روحاني وليّن الجانب، حسن المعاشرة وقوي الحجة. المرأة المولودة تتميّز بالخجل ولذلك فهي لا تقدم على المغامرات العاطفية.

مولود 31/9/2017 هو طفل بريء، قلبه طيب للغاية، يستوعب الامور متكلاً على ذكائه الفطري وروحانيته العالية. يحب العلم والتحصيل والاجتهاد في الدرس.