النظام الغذائي المفضل لرجل وأنثى برج العذراء ونصائح غذائية

"العقل السليم في الجسم السليم"، هذه المقولة عادة ما يعتبرها مواليد برج العذراء اساسية في حياتهم، فيهتمون برشاقتهم ونظامهم الغذائي ويتناولون الاطعمة الصحية. ولكن قد يميل البعض منهم إلى تناول الأطعمة والحلوى التي تحتوي على سعرات حرارية وقد تتسبب لهم الكثير من المشاكل الصحية.

ولان مواليد برج العذراء، رجال واناث، يميلون الى قضاء اوقات طويلة وهم يعملون ما قد يشعرهم بالارهاق، عليهم الاكثار من تناول المكسرات للقضاء على التعب اضافة الى الأطعمة والفواكه التي تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والألياف كالموز والتفاح والأفاكادو والكيوي.

الاسماك المشوية وثمار البحر، غنية بمادة الفوسفور التي تمد مواليد برج العذراء بالنشاط الذي يحتاجونه والطاقة للقيام بأعمالهم خصوصا تلك التي تتطلب منهم مجهودا جسدياً كبيراً.

ولمعالجة مشاكل الاضرابات في الجهاز العصبي وإرتفاع ضغط الدم وامراض القلب يُنصح مواليد برج العذراء لذلك فهم بحاجة إلى تناول الأطعمة التي تمنحهم الهدوء كالزبادي الذي يساهم في تنظيم حركة الجهاز الهضمي ويعطي الشعور بالراحة كما يساعد في انقاص الوزن ومعالجة مشاكل الحموضة الزائدة في المعدة وحالات الانتفاخ.

لكن من المفضّل ان يتجنبّ مواليد برج العذراء مشتقّات الحليب مثل الحليب والمثلّجات.

تبقى النصيحة الاهم لمواليد برج العذراء، هي ممارسة الرياضة لتنشيط دورتهم الدموية وحرق الدهون، كما الابتعاد عن الافراط بتناول الحلويات والتعويض عنها بالفواكه التي تحتوي على الفيتامينات والالياف.